موديلات فستان زفاف وردي 2021

متابعات الأمة برس
2021-03-30

تبحثين عن قطعة خارجة عن المألوف وفي الوقت نفسه هادئة وجميلة، ما عليك سوى إختيار فستان زفاف وردي يتلاءم مع موضة 2021. تلك القطعة مليئة بالحياة ومفعة بالحرية، وتجذب الانظار اليها لشدة لونها البراق.

أناقة لا حدود لها

 

يعتبر فستان الزفاف الوردي متكاملاً بكل تفاصيله الصغيرة والكبيرة. فلونه مستوحى من الربيع، يعطيها حركة فتظهر العروس بستايل جذاب، بعيداً عن الاطلالات العادية. فلو قررت مفاجئة الحاضرين في زفافك، يمكنك ارتداء فستاناً ضخماً يخطف الانظار.

قصات متنوعة

 

طرحت دور الأزياء فساتين زفاف من اللون الوردي، وأجملها الفستان المنفوش الذي يتوسطه حزاماً يظهر قوام العروس أو الفساتين القصيرة مع الذيل الطويل. ذلك الثوب يكون مزيناً بالأزهار التي تظهر بارزة فيه وكأنها طبيعية ومتموجة. كذلك يتوفر فستان الزفاف الوردي من دون أكمام، وهو قطعة ربيعية وصيفية بإمتياز. ذلك الثوب قطعة ناعمة وكلاسيكية ويليق بالعروس التي تقيم زفافها على شاطئ البحر أو في مكان ضيق.

تطريزات وأحجار كريمة

 

يتسابق المصممون على طرح فساتين زفاف من اللون الوري والتي يغلب عليها الطابع الكلاسيكي. تلك القطع يغلب عليها التطريزات، وتكون مرصعة بالأحجار الكريمة البراقة. وقد تتوفر تلك الأثواب بأكمام طويلة التي تظهر العروس بلوك محتشم وجميل.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي