اخترنا لكِ... أجمل باقات العرائس بزهور الخشخاش

متابعات الأمة برس
2021-03-28

إذا كان موعد زفافك في فصل الربيع، ما عليك سوى إختيار زهرة الخشخاش لتكون أجمل باقة للعرائس. فهي تتوفر بألوان جميلة وجذابة وتصلح لتكون بين يدي الفتاة في أهم مناسبة لديها.

الخشخاش بجميع الألوان

 

تعتبر الخشخاش زهرة برية وتلفت الانتباه بألوانها التي تتوفر منها المخملي والازهر والزهري والابيض. يتواجد الخشخاش بأشكال عدة منها الطويل والصغير، وهو يصلح ليكون باقة متناسقة يمكن للعروس ان تحملها بكل خفة وتليق بفستان زفافها وتبدو جميلة وملفتة في الصور الفوتوغرافية. اللافت أن الخشخاش يتواجد بكثرة في فصل الربيع، ويمتدّ في الحقول على وسع النظر، ويمكن الحصول عليه بتكلفة قليلة، فهو من الأزهار المتوفرة في جميع البلدان تقريباً ويكثر الطلب عليها.  

الأقحوان وشقائق النعمان

 

يتمّ عادة تنسيق الخشخاش إلى جانب باقة متنوعة من الأزهار الاخرى من بينها الأقحوان وشقائق النعمان والجهنمية. فإن دمج تلك الازهار معاً على شكل باقات للعروس، يعطي باقة فريدة من نوعها، وتضجّ بالحياة والرومنسية. يعدّ الخشخاش زهرة حساسة، ويحتاج إلى بعض الإهتمام كي يبقى محافظاً على شكله الناعم وأوراقه الجميلة. لذلك يمكن اختيار باقة ورد من الخشخاش فقط، تكون ناعمة وعبارة عن دزينة من تلك الازهار. او دمجها مع أي ازهار اخرى.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي