ممثلة هندية تثير ضجة بتصريحاتها عن الإسلام

متابعات-الأمة برس
2021-03-23

أثارت نجمة بوليوود الهندية، بريانكا شوبرا، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحاتها عن الإسلام خلال مقابلتها التلفزيونية مع الإعلامية الأمريكية، أوبرا وينفري.

وأظهر مقطع ترويجي من المقابلة شوبرا وهي تتحدث مع أوبرا عن نشأتها الدينية، كما ذكرت أنها كانت «على دراية بالإسلام»، وأشارت إلى أن والدها الراحل الدكتور أشوك تشوبرا اعتاد «الغناء في مسجد»، بحسب تعبيرها.

وقالت: «نشأت في مدرسة دير، كنت على علم بالمسيحية، وكان والدي يغني في مسجد، كنت على دراية بالإسلام، نشأت في أسرة هندوسية، كنت على علم بذلك، إن الروحانيات جزء كبير من الهند ولا يمكنك تجاهلها حقا».

وأثار تصريح بريانكا شوبرا بشأن «الغناء في المسجد» سخرية مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، واستنكروا غناء الناس داخل المساجد، وانتقدوا الطريقة التي تحدثت بها بريانكا عن كونها «مدركة للإسلام»، وسألها الكثيرون عن أي مسجد تتحدث، في حين سخر آخرون من تصريح بريانكا وقالوا إنهم للأسف ما زالوا غير مدركين للإسلام لأن والدهم لم يغن في مسجد أبدا.

وستذاع مقابلة بريانكا شوبرا مع أوبرا وينفري كاملة على «ديسكافيري بلس»، غدا الأربعاء.

والاثنين الماضي، أعلنت شوبرا وزوجها جوناس، من العاصمة البريطانية لندن، ترشيحات حفل جوائز أوسكار السينمائية الـ93 الذي يقام خلال شهر أبريل المقبل.

ومطلع الشهر الماضي، تصدرت نجمة بوليوود، محرك بحث «جوجل»، بعد اقتحامها مجال الأعمال بإطلاق علامة تجارية خاصة بها للعناية بالشعر.

وأعلنت شوبرا عبر حسابها في موقع «إنستجرام»، عن إطلاقها علامة «Anomaly»، التي تتميز بأنها نباتية بالكامل وصديقة للبيئة وأسعارها في متناول الجميع.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي