The Essentials مجموعة أزياء جديدة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

متابعات الأمة برس
2021-03-19 | منذ 3 أسبوع

كشفت بيرلوتي عن المجموعة الجديدة The Essentials من الملابس الجاهزة، والأحذية والسلع الجلدية. وتمتاز بجمعها بين الطابع الكلاسيكي والتفاصيل الحديثة المواكبة لأحدث صيحات الموضة.

وتزخر بالملابس الخارجية بمختلف أشكالها، بدءاً من المعاطف الصوفية التي تتسم بقصّات مستقيمة، وصولاً إلى البلوزونات والجاكيتات المقلنسة المصنوعة من الجلد المطليّ بالزنجار.

ويأتي جاكيت B-Way المصنوع من النايلون وقد ازدان بشعار بيرلوتي. أمّا بدلات Alessandro فتنضح أناقةً مع بناطيلها المصمّمة بقصّة تضيق نحو الأسفل وجاكيتاتها المزوّدة بصفّ واحد من الأزرار عند الصدر، ممّا يجعل منها أزياءً عمليةً مثاليةً لإطلالة النهار والمساء على حدّ سواء

تتخذ البناطيل أشكالاً متنوعةً، بما فيها بناطيل جينز من الدنيم الأزرق والأسود مع قماش سيلفيدج وشعار بيرلوتي مطرّز في الداخل، ناهيك عن بناطيل رياضية بقصّة ضيّقة مع حزام قابل للشدّ.

أما القمصان فهي ضيّقة مزوّدة بياقة عالية، وتُلبَس تحت قمصان كلاسيكية من البوبلين القطني، وسترة هودي الصوفية التي تُلبس على الوجهين بسحّاب والسويت شيرت مع شعار العلامة بالجلد.

ومن جهة أخرى، أعادت الدار إحياء حذاء Alessandro Démesure، وهو أول حذاء برباط من توقيع الدار، ابتكره أليساندرو بيرلوتي بنفسه في العام 1895. صُنع الموديل الجديد بقطعة واحدة من جلد فينيزيا المطليّ بالزنجار بلون Nero Grigio من دون أيّ درزة بارزة.

كذلك يعود حذاء اللوفر Andy الأكثر تميّزاً لدى دار بيرلوتي، والذي ابتكرته أولغا بيرلوتي عام 1962 خصيصاً لآندي وارهول، بحلّة جديدة بجلد فينيزيا المطليّ بالزنجار بلون TDM Intenso.

ثمّ ينضمّ إلى هذين الموديلين الشهيرين حذاء Equilibre، وهو عبارة عن تشكيلة جديدة من الأحذية الرسمية ذات حاشية قابلة للاستبدال مع درزات مخفية، وقطع مدبّبة.

كما أنّ قماش الكانفا Signature الذي طغى على الحقائب والأحزمة، قد رافق حقيبة Passenger Tote الكبيرة وحقيبة Rider التي تُحمل جانبياً على الجسم.

يُذكر أنّ مجموعة The Essentials ستتوفّر في متاجر بيرلوتي اعتباراً من مارس 2021.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي