فساتين زفاف ذهبية موديلات 2021

متابعات الأمة برس
2021-03-12

إذا كنت عروساً غير تقليدية وتبحث عن فستان جريء، ما عليك سوى إختيار موديلات فساتين زفاف ذهبية 2021. تلك الاثواب جذابة من النظرة الاولى لها، وتكشف عن مدى حبك للتغيير.

فساتين مناسبة للصيف

اذا كنت تحضّرين لزفافك في ربيع صيف 2021، ما عليك سوى إرتداء فستان ذهبي. ذلك الثوب أصبح موضة يتسابق عليها كبار المصممين في العالم. فبعد أن بات الابيض لوناً كلاسيكياً، دخل الذهبي على خطّ الاناقة وإحتلّ أهم المنصات في العالم. فذلك اللون لم يعد غريباً على العروس الشرقية، بل بات يتماشى مع ذوقها، وهو مثالي للسهرات التي تقام في الهواء الطلق.

كوكتيل من الذهبي

 

لم يعد الذهبي لوناً وحيداً في الفستان، بل بات يحضر ذلك اللون بتدرجات ضمن القطعة الواحدة. لموضة عروس 2021، هناك فساتين ملكوية تداخل فيها الذهبي مع الـ "أوف وايت"، كذلك فساتين زفاف ذهبية منفوشة، وأخرى مزينة بكاب طويل. ولا ننسى أيضاً اثواب الزفاف الضيقة التي تبرز قوام العروس. وتتنوع الاقمشة الرائجة من الدانتيل والحرير والشيفون، كلها تعمل على تقديم فستان ذهبي لم يسبق له مثيل.

لماذا الذهبي؟

 

يتناسب الذهبي مع أجواء الصيف والطبيعة فيه، وتحديداً مع الفتيات اللواتي يلجأن الى البرونزاج والاستمتاع بأشعة الشمس. فذلك اللون قادر على إبراز جمال البشرة البرونزية التي يليق بها كافة أشكال وألوان المكياج. كما تكتمل اطلالة العروس مع طرحة ذهبية أيضاً تعطي طلة جميلة للعروس.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي