أشكال للموضة الرجالية عليك تجنبها في 2021

متاباعات
2021-03-11 | منذ 4 أسبوع

 

   

مع بداية  كل عام تبدأ صيحات الموضة الرجالية في الظهور، ليس من الضروري أن تكون صيحات الموضة الحديثة مناسبة للجميع فهي تعتبر سلاحا ذا حدين للغاية.

فمن ناحية قد تخلق الموضة مظهرا كلاسيكيا جديدا وراقيا للغاية يعتمده الجميع ومن الناحية الأخرى قد تنتهي هذه الموضة بعد ظهورها بخمس دقائق وتُنسى كأنّها لم تكن! 

بالرغم من أننا جميعاً نتفق أنه لا توجد قاعدة ثابتة للملابس، فما قد يبدو جميلاً عليك قد يبدو سيئاً على غيرك والعكس صحيح، إلا أنه من الصعب ألا تنجذب إلى الموضة الجديدة وتجد نفسك تتبعها وتجربها أيضاً، في العادة يكون هذا بسبب الاهتمام الكبير بها والضجة التي تثار حول هذه الموضة.

1- تجنب البدلة كبيرة المقاس: 

واحدة من أسوأ أشكال الموضة الرجالية التي تظهر وتختفي بشكل تدريجي كل 40 عاما تقريباً، كانت هذه الصيحة هي أهم موضة في ثمانينيات القرن الماضي مع الشعر الكبير للغاية، كما ظهرت في أربيعينات القرن الماضي أيضاً مع بدلات Zoot التي كانت تتميز بالبنطال الواسع والحزام الضيق المرتفع بالإضافة إلى الأكمام الضيقة عند نهايتها. 

على الرغم من أن هذه الصيحة انتهت مع ثمانينيات العام الماضي إلا أنه تستعد للعودة كما يبدو في عام 2021 لذا يجب أن نحاول تجنبها قدر الإمكان، فبالرغم من أنها صيحة وتجد الكثيرين يهتمون بها إلا أنك لن تبدو أنيقاً وأنت ترتديها! بل ستبدو كولد صغير استعار ملابس والده.

كما أنها ستختفي قريباً وستنتظر لمدة 40 عاما حتى تتمكن من ارتداء هذه الصيحة مجدداً.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي