شريهان تعود قريباً من خلال مسرحية "كوكو شانيل"

2021-03-09

شريهان

مروة عبد الفضيل

بعد انتظار استمر سنوات طويلة لعودة الفنانة الاستعراضية المصرية، شريهان، إلى الساحة الفنية من جديد بشكل مكثف من خلال عدة مسرحيات، فاجأت جمهورها بأنها لن تقدم سوى مسرحية واحدة فقط تعرض قريباً، كما أعلنت انتهاء عقدها مع الشركة المنتجة، ما يعني أنها لن تقدم العروض الأخرى التي أُعلِنَت.

وكتبت شريهان عبر حسابها على "تويتر"، اليوم الثلاثاء: "‏ستعرض مسرحية الأسطورة (كوكو شانيل) قريباً جداً على قناة من أقوى وأعظم القنوات في الشرق الأوسط، عقدي مع شركة (العدل غروب) انتهى منذ سنوات وفترة طويلة جداً، ولم يسفر عنه إلا مسرحية واحدة فقط، هي (كوكو شانيل)"، لكنها لم تذكر تاريخاً محدداً للعرض.

وأُعلنَت عودة شريهان رسمياً إلى الفن بعد غياب بسبب مرضها، من خلال احتفالية أقيمت في التاسع من شهر يناير/ كانون الثاني من عام 2017، وقالت الشركة المنتجة "العدل غروب" وقتها، إنها ستقدم 13 عرضاً مسرحياً ترصد من خلالها تأثير بعض الشخصيات النسائية في العالم كله، مثل مارلين مونرو ورابعة العدوية وماري كوين وكوكو شانيل وكليوباترا. لكن التصوير تأجل كثيراً، ما أدى إلى إنشاء أرض خصبة لإطلاق شائعات تفيد بأن شيريهان لن تعود، ثم صرّح القائمون على العمل بأن العروض تقلصت إلى 3 عروض، سيكون "كوكو شانيل" أولها.

الجدير بالذكر أن آخر ظهور مسرحي لشريهان كان من خلال مسرحية "شارع محمد علي" التي عرضت في نهاية حقبة الثمانينيات وحققت نجاحاً كبيراً بمشاركة كل من الفنانين فريد شوقي، وهشام سليم، ومحمود الجندي، وغيرهم.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي