اخترنا لكِ... فساتين زفاف فخمة سعودية 2021

متابعات الأمة برس
2021-03-05 | منذ 1 شهر

مميّزات كثيرة تجعل من فستان الزفاف السعودي محط إهتمام العروس بين فساتين العرائس الخليجيات، لأنه يتزيّن بالأقمشة الفخمة والتطريز الذي يجذب الانتباه. ويتسم بالفخامة والأناقة والتميز.

بين الحشمة والفخامة

 

تجمع فسانين الزفاف السعودية بين الحشمة بالتصاميم وفخامة الأقمشة. وبات ذلك الفستان مصدر إلهام لأهم المصممين العالميين الذين يتسابقون لتقديم مجموعات تشبه الأميرات. في العام 2021، يحضر فستان الزفاف السعودي على قائمة اوليات النساء في العالم العربي والخليجي، فهو يتوفر بقصات ملوكية ضخمة تتميز بأكمامها الطويلة وأقمشة الشيفون البراقة.

طرحة ملوكية

 

يركز الفستان السعودي لعام 2021 على الطرحة الملوكية التي تمتدّ لأمتار طويلة فتظهر العروس بزفاف أسطوري. كما يحضر الذيل الطويل في تلك الفساتين، فتشعر المرأة وكأنها تشبه عروس من الأساطير. من اللافت أن تلك الفساتين تخاطب أذواق النساء كافة سواء المحجبات أو غير المحجبات. أما القصات فهي متوفرة على مدّ العين، ومنها الضيق والواسع كثيراً، ولكن يبقى لفستان الزفاف الملوكي والضخم الحصة الاكبر من تلك الفساتين.

ماذا عن الألوان؟

 

صحيح أن الابيض لون ثابت في فساتين الزفاف السعودية إلا أن تلك الفساتين قد كسرت الكثير من القواعد، وأدخلت اليها اللون الذهبي وتدرجاته، اضافة الى اللون الباج. كما تتمتع العروس بباقة ألوان خيالية من الفساتين، خاصة ان العروس الخليجية تعرف بحضورها الجذاب ليلة زفافها وقد ترتدي أكثر من ثوب في تلك المناسبة. خاصة أن الزفاف الخليجي يقوم على الكثير من العادات والتقاليد الجميلة التي لا تزال راسخة في المجتمع وتميزه عن غيره من حفلات الزفاف.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي