موضة 2021... فساتين هندية للأعراس

متابعات الأمة برس
2021-03-03 | منذ 1 شهر

تتميز فساتين الزفاف الهندية بالفخامة والأناقة، إذ تعتمد تصميماتها على التطريزات اللامعة، باستخدام الخرز والكريستال والأحجار الكريمة في بعض الأحيان.
ولاقت تصميمات الفساتين الهندية للأعراس رواجاً كبيراً بين الفتيات في الآونة الأخيرة، فلم تعد تقتصر على العروس الهندية فقط، إذ لجأت بعض الفتيات العربيات إلى اعتماد فساتين هندية للأعراس.
وفي هذا الألبوم، نقدم لكِ فساتين هندية للأعراس موضة 2021، لتستوحي من بينها تصميم فستانكِ المُفضل، لإطلالة أكثر اختلافاً في ليلة زفافكِ:

فستان هندي للأعراس بتصميم حورية البحر

لإطلالة جذابة وأنيقة تناسب العروس صاحبة الشخصية الناعمة، والتي تتمتع بقوام مثالي، يُمكن الاستعانة بهذا الفستان الهندي الأنيق، والمُصمم من توب بتصميم نصف الكم مع فتحة صدر على شكل حرف V، وتنورة بتصميم حورية البحر، مع الوشاح الهندي الذي يغطي الصدر والخصر المكشوف، فيما تم تطريز الفستان بالكامل بالخرز اللامع والخيوط الفضية اللامعة.

فستان هندي للأعراس مُطرز بالخرز الذهبي والفضي

لإطلالة أكثر فخامة وجاذبية في الأعراس بالفساتين الهندية، يُمكن الاستعانة بهذا التصميم الجذاب لفستان هندي للأعراس موضة 2021، مُصمم من توب مُطرز بأكمام بتصميم نصف الكم، مع فتحة صدر دائرية مع شكل حرف V على الصدر مباشرة، إضافة إلى تنورة مُطرزة بالخرز الذهبي والفضي مع الكريستال الفضي، جاءت بتصميم A line المنفوش، إضافة إلى وشاح من الشيفون الأوف وايت المُطرز بالتطريزات الذهبية والفضية، لإطلالة أكثر جاذبية وفخامة.

فستان هندي للأعراس باللون البيج

لم تعد ألوان فساتين الأعراس تقتصر على اللونين الأبيض والأوف وايت فقط، حيث لاقت الكثير من الألوان رواجاً بين العرائس، أبرزها اللون البيج، بدرجاته المُختلفة.
ولفستان هندي للأعراس بتصميم جذاب وأنيق باللون البيج، يُمكنكِ الاستعانة بهذا الفستان، المُصمم من توب يكشف البطن، بأكمام بتصميم نصف الكم، مع فتحة صدر دائرية، وتنورة منفوشة بتصميم A line، فيما جاء الفستان بالكامل بالتطريزات ذات اللون الفضي، أما الوشاح فصُمم من قماش الشيفون المُطرز بتطريزات الفستان الفخمة.

فستان هندي ملون للأعراس