Coach تطلق مجموعتها الأولى لموسم خريف 2021

متابعات الأمة برس
2021-03-02 | منذ 1 شهر

 

كشفت علامة Coach  عن مجموعتها الأولى لموسم خريف 2021، Coach Forever Season Two.

 وسيُكشَف النقاب عن المجموعة من خلال عرض افتراضي حيّ على “Coach TV”، وعلى إنستجرام وقنوات أخرى تابعة للعلامة. وقد تمّ ابتكار الفيلم وألبوم الصور لمجموعة الخريف بالتعاون مع يورغن تيلر وعائلة Coach، مع سلسلة من الأفلام الترفيهية قبل العرض من تأليف وإخراج فرانسيس فرانسيس.

 

وتكشف المجموعة التزاوج الاستثنائي بين الموضة وثقافة البوب، وسيتمّ بثّ العرض عبر “Coach TV” من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالدار. والجدير ذكره أنّ هذه التجربة ستستحضر ذكريات الماضي داعيةً إلى الابتعاد عن صخب الحياة، كما ستحمل في طياتها روحاً من الفكاهة الساخرة. وستجمع ألبوم صور لمجموعة الخريف تمّ التقاطها لعائلة Coach حول العالم بعدسة يورغن تيلر، بالإضافة إلى سلسلة من الأفلام القصيرة قبل العرض تحتفي بالتلفزيون الأميركي، من تأليف وإخراج فرانسيس فرانسيس.

 

 

 

وقد شارك في هذا العرض أفراد من عائلة Coach من مختلف أنحاء العالم، بمن فيهم جنيفر لوبيز، مايكل ب. جوردن، كايا جربر، بالوما إلزيسر، ميغان ثي ستاليون، كيكو ميزوهارا، كول سبراوس، شياو ون جو، هاري نيف، بينكس والتون، جون باتيست، كورداي، ريكي تومبسون، تافي جيفينسون، ويسدوم كاي، كيم غوردون، كوكو غوردون مور، كيه جيه أبا، جوليا نوبيس، هيونا، داون، ما زي وبوب ذا دراغ كوين - أمّا الموسيقى فتحمل توقيع فرقة بلوندي.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي