لعروس 2021... أطقم ألماس

متابعات الأمة برس
2021-02-28 | منذ 2 شهر

تبحث كل عروس عن الإطلالة المثالية في ليلة الزفاف، والتي تمنحها قدراً من الفخامة والجاذبية، مما يلفت الأنظار إليها في ليلة العمر.
ولأن المجوهرات جزء لا يتجزأ من إطلالة العروس، فإن أطقم الألماس تكون شيئاً أساسياً في إطلالات الكثير من العرائس.
وتختلف تصميمات أطقم الألماس بحسب المصممين والماركات العالمية التي تقوم بتصميمها، إضافة إلى الأحجار التي تدخل في هذه التصميمات، سواء كانت أحجار الألماس غير المُرصعة بالأحجار الكريمة، أو تلك المُرصعة بالياقوت أو الزفير أو الزمرد، لإطلالة أكثر فخامة وجاذبية.
وفي هذا الألبوم، جمعت لكِ "سيدتي.نت" أجمل ـطقم ألماس لعروس 2021، لتختاري من بينها الطقم الذي يُكمل إطلالتك الفخمة في ليلة العمر.

طقم ألماس من GRAFF

لإطلالة ناعمة تناسب العروس الرومانسية، قدمت ماركة Graff هذا التصميم الجذاب، لطقم ألماس مُصمم من البلاتين والذهب الأبيض، مع صفوف متدرجة من أحجار الألماس على شكل كمثرى، بوزن إجمالي يبلغ 34 قيراطاً.

طقم ألماس من دار معرض Mouawad

لإطلالة أكثر فخامة وجاذبية في حفل زفافكِ، تناسب العروس التي تبحث عن إطلالة ملكية مميزة، قدمت دار معوض هذا الطقم الفخم، المكون من قلادة كبيرة الحجم وخاتماً وأقراطاً وسواراً، مصممة من الألماس المستدير على شكل كمثرى، صُنعت يدوياً من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، والمُرصع بأحجار الألماس التي بلغ وزنها 122.81 قيراطاً مجتمعة.

موضوع يهمك : اكسسوارات شعر للعروس.. ناعمة وأنيقة

طقم ألماس من Harry Winston

لإطلالة جذابة ومميزة للعروس التي ترغب في الظهور بإطلالة الأميرات في ليلة زفافها، قدمت ماركة Harry Winston طقم ألماس مميزاً، مكوناً من قلادة فخمة ذات سلسلتين مرصعتين بالألماس، مع وردة كبيرة الحجم تتدلى من المنتصف، إضافة إلى خاتم وأقراط على شكل أوراق الشجر كبيرة الحجم والتي تتوسطها كمثرى، مُصممة من الذهب الأبيض المُرصع بالألماس.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي