فيلم توم وجيري الجديد يحصد أموالاً ضخمة ببداية عرضه.. توقعات بحصده ملايين الدولارات في أيام

متابعات الامة برس:
2021-02-28 | منذ 1 شهر

حقق الفيلم الكوميدي الجديد لتوم وجيري نجاحاً كبيراً مع بداية عرضه في المسارح، وعلى شبكة HBO MAX، حاصداً أموالاً ضخمة خلال فترة قياسية، وليصبح بذلك ثاني أقوى الأفلام التي تم إنتاجها منذ بدء جائحة فيروس كورونا.

نجاح فيلم توم وجيري الجديد

شركة Warner Bros التي أطلقت الفيلم، قالت إنه حقق نحو 4 ملايين دولار يوم الجمعة الماضي من بيع التذاكر، متوقعة أن يحصد 12.5 مليون دولار على مدار 3 أيام، حيث يُعرض في 2475 مسرحاً، وفقاً لما ذكره موقع Deadline، السبت 27 فبراير/شباط 2021.

أشارت الشركة إلى أن هذه الأرقام الكبيرة التي حققها الفيلم تأتي في وقت لا تزال فيه الكثير من دور العرض مغلقة، متوقعة أن تتزايد الأرقام مع احتمال إعادة افتتاح العديد من صالات العرض في الولايات المتحدة في الأيام المقبلة.

بالنظر إلى الأرقام التي حققها فيلم توم وجيري الجديد، فإنه بذلك يأتي كثاني أفضل فيلم خلال الجائحة، بعد فيلم  Wonder Woman 1984، الذي حقق 16.4 مليون دولار.

تأتي شهرة الفيلم الجديد من كونه يُعيد للعالم مغامرات ومطاردات توم وجيري الشهيرة والممتعة، وكذلك بسبب المعالجة الجديدة للمسلسل الكرتوني الشهير، وتقديمها بشكل مختلف ومتطور من الناحية البصرية.

أحداث الفيلم

تدور أحداثه عندما يستقر جيري في أرقى فندق في نيويورك عشية "زفاف القرن"، ليس أمام "منظم حفلات الزفاف" خيار سوى تعيين توم للتخلص من الدخيل.

لكن المطاردة التي تبدأ بين القط والفأر تخاطر بتدمير حياة الشابة وإفساد الحفلة وتدمير الفندق! ومع ذلك، عندما يبدأ موظف يلتهمه الطموح في مهاجمة توم وجيري ومخطط الزفاف، فإن الخطر الأكبر يهددهما.

سيتعين على الشخصيتين الأسطورتين مواجهة تحديات جديدة وحتى التعاون معاً لمحاربة عدو هائل.

ويحتفل الثنائي الذي ابتكره ويليام حنا وجوزيف باربيرا عام 1940 بعيد ميلادهما 81 هذا العام.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي