عطر Black Opium Eau De Parfum Storm Illusion

متابعات-الأمة برس
2021-02-27 | منذ 1 شهر

بشجاعتها، جرأتها، وطاقتها المدوّية، لا تنتظر امرأة Black Opium العاصفة لتمرّ.. فمنها تستمدّ قوّتها الدافعة، أو بعبارة أخرى إيقاع تحرّكاتها. إنّها نور الحفل. وإذ بالحشد يتحوّل تحت تأثير الطاقة الكونية التي تحملها العاصفة وتشحن بها الأجواء بحماسة مدوّية. إنّها طاقة متفجرّة ومعدية: مثل الصاعقة التي يمكن للجميع رؤيتها والشعور بها. هنا، تدفع العاصفة الحشد ليعبّروا عن الطاقة الكامنة في داخلهم، في ظلّ أجواء حماسية فعلية، ليعيشوا التجربة ويرقصوا بدون أي رادع، على وقع الإيقاع الآسر.

لقد ضربت الصاعقة القارورة بالإصدار المحدود: تطلّ الآن القارورة السوداء الشفافة واللامعة بصاعقة كبيرة وبرّاقة وقد تزيّنت بالأسود، الزهري والفضي: هذه هي ألوان الصاعقة المتلألئة الشبيهة بأشعة النور التي تخترق حشد الحفل. وتماماً مثل القلب النابض للحشد، يشعّ السائل العطري بلونه الدرّاقي الوردي من وسط القارورة، وكأنّ الطاقة تنبع من الداخل. ومع قارورة Storm Illusion الجديدة، تصبح امرأة Opium على أتمّ الاستعداد لليالي الصيف الاحتفالية الأكثر جنوناً وحماسة...لترقص حتّى بزوغ الفجر.

العطر الأصلي نفسه بقارورة محدودة الإصدار

داخل القارورة، ما زال عطر الأو دو برفان الأصلي هو نفسه: متميّز، أساسي، وآسر – إنّما أيضاً التعبير المطلق عن أنوثة ساحرة. في هذا العطر، تجتمع طاقة القهوة السوداء المدوّية بالأنوثة البارزة للأزهار البيضاء والفانيلا. تباين آسر شاعريّ ونابض بالحيوية بين الظلمة والنور، أشبه بإيقاع، وأشبه بموجات صوتية. وهو ما يوحّد الحشد. عطر الأو دو برفان الأصلي هذا هو العطر الأساسي للّيالي الاحتفالية مع ما يمنحه من الشعور الغامر الناتج عن الموسيقى.

الأجواء الاحتفالية لا تتوقّف أبداً

أقصى درجات الطاقة؛ قارورة متلألئة بجانبها خلال كلّ أداء لمجموعة أغانٍ؛ إنّها قارورة ترافقك أينما توجّهت. صاعقة تنتج عن كلّ رشّة، منها تنبع أنوثة نجمة روك.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي