تؤمن لكِ العناية المثالية ... وصفات طبيعية لشعر العروس الأحمر

متابعات الأمة برس
2021-02-26 | منذ 2 شهر

يتعرض الشعر للتلف والضرر عند صبغه باللون الأحمر قبل الزفاف، لذا من الضروري العناية به لتجنب التقصف والتكسر كي تبدو تسريحة زفافك مثالية. لذا سنقدم لك أفضل الماسكات الطبيعية للشعر المصبوغ باللون الأحمر، التي تؤمن لك العناية المثالية بشعرك.

ماسك زبدة الشيا للشعر الاحمر

قومي مرتين في الأسبوع، بتدليك شعرك بزبدة الشيا ونقعه بها لمدة نصف ساعة، بعدها اغسلي شعرك على الطريقة الاعتيادية. حيث أن ماسك زبدة الشيا للشعر المصبوغ باللون الأحمر سيغنيك عن أهم مستحضرات العناية بالشعر المصبوغ، فهو مصدر طبيعي للفيتامين A، والأحماض الدهنية التي تحمي الشعر من المواد الكيماوية الموجودة في الصبغة، فتغذيه وتعيد إليه لحيوية واللمعان.

ماسك زيت الزيتون والزبادي للشعر المصبوغ بالاحمر

امزجي نصف كوب من زيت الزيتون مع كوب من الزبادي، ودلكي بالمزيج فروة رأسك وشعرك الأحمر المصبوغ. لفي شعرك واتركيه لمدة نصف ساعة، بعدها قومي بغسل شعرك جيداً بالشامبو وشطفيه بالماء الدافئ. واحرصي على تكرار استخدام هذا الماسك بين الحين والآخر، للحفاظ على لمعان شعرك وحيويته.

ماسك الحناء وعصير الليمون للشعر المصبوع بالاحمر

امزجي ربع كوب من مسحوق الحناء مع قليل من عصير الليمون وملعقتين من زيت الخروع، ثم ادهني شعرك بالمزيج واتركيه لمدة ساعتين، بعدعا قومي بغسل شعرك على الطريقة الاعتيادية. فالحناء تُعتبر من أفضل العلاجات الطبيعية للشعر المصبوغ باللون الأحمر، حيث تساهم في تغذية الشعر والحفاظ على لونه بعد الصبغة.
ماسك الأفوكادو وزيت الزيتون للشعر المصبوع بالاحمر

اطحني حبة ناضجة من الأفوكادو واخلطيها مع نصف كوب من زيت الزيتون وملعقتين كبيرتين من الزبادي. حركي الخليط جيداً ودلكي به شعرك وفروة رأسك جيداً، بعدها لفي شعرك بمنشفة دافئة واتركيه لمدة نصف ساعة.

يعمل هذا الماسك على تنشيط الدورة الدموية لفروة الرأس وإعادة اللمعان والحيوية الى شعرك بعد الصبغة.

ماسك الخل والبيض للشعر المصبوع بالاحمر  

اخلطي صفار بيضة واحدة مع ملعقة صغيرة من خل التفاح، وربع كوب من عصير الليمون. حركي المكونات جيداً وطبقيها على شعرك. لفي شعرك بأسلوب الكعكة واتركيه لمدة ساعة من الوقت. بعدها، اغسلي شعرك على الطريقة الاعتيادية.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي