المطربة روبي في تعاون غنائي جديد بنكهة الدراما

متابعات الأمة برس
2021-02-26 | منذ 2 شهر

قال المخرج حسام الحسيني إنّ هناك تعاوناً غنائياً جديداً سيُقَدّم من خلاله الفَنّانة والمُطربة روبي بصورة جديدة عليها وعليه، حيث يتعلق المشروع الغنائي الجديد بالكاتب والمؤلف أحمد مراد، ويعكف حالياً في هذه الفترة لتجهيز هذه الأغنية.

وكشف المخرج حسام الحسيني عن تفاصيل المشروع الجديد من خلال كاميرا برنامج «ET بالعربي» على شاشة الـmbc، وعن الأشخاص المشاركين في الأغنية التي سماها بـ«الدرامية»، حيث أوضح أنّ المشروع يعتبر تعاوناً بين كل من المنتج وليد منصور وروبي مع الكاتب أحمد مراد ومبادرة iRead، إذ يعتبرها تجربة مختلفة تماماً عَمّا سبق تقديمه من أعمال.

وأضاف الحسيني أنّ روبي تُقَدِّم أغنية «درامية» تُبرز تأثير قراءة الكتب على الأشخاص وكيف تجعلهم واثقين بأنفسهم وتغير تفكيرهم للأفضل، وهي بعيدة تماماً عن أن تكون الأغنية التي تمثل عودة روبي لعالم الغناء؛ لأنّها ذات طابع درامي خاص.

الحسيني يكشف تفاصيل تعاونه مع بلقيس في أغنية راب وعدم معرفة روبي باتجاهه للإخراج

وصرح المخرج حسام الحسيني بأنّ علاقته مع روبي ممتدة لأكثر من 20 عاماً، مشيراً إلى أنّه يعتز بعلاقة صداقته مع روبي التي يعتبرها تمتلك شخصية قوية وخاصة في الوقت نفسه. وسرد الحسيني، خلال لقائه بالبرنامج، واقعة اتصاله بروبي هاتفياً قبل فترة، وأثناء حديثهما قال لها إنّهما لا بد أن يتعاونا فنياً، حيث ظَنّت أنّه يعرض عليها تقديم دويتو غنائي بصفته مطرب «راب»، واكتشف خلال المكالمة أنّه رغم صداقتهما فإنّها لا تعرف أنّه اتّجه للإخراج منذ سنوات، وقَدّم العديد من الأغاني المصورة لعدد من الفنانين أبرزهم محمد رمضان في أغانيه نبر وان وانساي مع سعد المجرد وبلقيس مؤخراً، والتي سيشاركها بأغنية راب تدعى «الأسد»، والتي سيقدمها بشكل مختلف عن أي عمل فني جمعها من قبل.

روبي تواصل تصوير شقة 6 لرمضان

وعلى الجانب الفني لماراثون رمضان المقبل، تُواصِل الفنانة روبي تصوير أحدث مسلسلاتها شقة ٦، حيث ما زالت تصور مشاهدها بمنطقة المنيل الروضة، ويعتبر لوكيشن المنيل هو منزلها بالمسلسل الذي تَدُور خلاله معظم أحداث المسلسل وتؤدي خلاله دور صحفية.

وينتمي مسلسل «شقة ٦» لنوعية مسلسلات الرعب في الموسم الرمضاني المقبل، ويتكون من 15 حلقة، وهو من تأليف رفيق القاضي، ومحمود وحيد، وسعاد القاضي، ونبيل شعيب، وإخراج محمود كامل، وبطولة روبي، وأحمد حاتم، وسيد رجب، وأحمد بدير، ومحمود البزاوي، وصلاح عبد الله، وحمزة العيلي.

يذكر أنّ روبي طرحت الإعلان الدعائي لأغنية «حتة مني» ضمن ألبومها الغنائي المنتظر طرحه قريباً، حيث تتعاون فيه مع المنتج وليد منصور، ونخبة من كِبار الشعراء والملحنين والموزعين، منهم: الشاعر أيمن بهجت قمر، والموزع أحمد إبراهيم، والملحن عزيز الشافعي ومصطفى حسن، وتوما وأمين ومحمد يحيى وبلال سرور وهاني يعقوب وحمزة وخالد حلمي وإبرام.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي