حقائب BALLY لربيع وصيف 2021 يزيّنها حرفي B المتقابلين

متابعات الأمة برس
2021-02-26 | منذ 1 شهر

تتألق مجموعة بالي من الحقائب والإكسسوارات النسائية لموسم ربيع وصيف 2021 بتفصيل جديد يمثل حرفي B المتقابلين، حيث يتميز هذا التكوين الأبجدي المتعاكس بتفاصيل دقيقة وخطوط بسيطة مع زوايا متقنة، ليتناغم مع مفردات المجموعة التي تم طرحها بعنوان Elemental Balance. 
كما يشرق بهيكل معدني مطلي باللون الذهبي ضمن تصميم جذاب يجمع بين الكلاسيكية والحداثة. ويندمج الرمز الجديد مع آلية فتح وإغلاق حقائب المجموعة، إذ يمكن تدويره بكل بساطة لفتح مشبك الحقيبة أو إقفاله.

وتركز الحقائب المزودة بهذا التفصيل على الاحتياجات اليومية للسيدة العصرية، إذ تجمع بين التكنولوجيا المتطورة والمهارة الحرفية العريقة والخواص العملية. بينما يأخذ الإصدار الشهير لحقائب سادل في المجموعة أبعاداً جديدةً ليتحول إلى حقائب يمكن ارتداؤها حول الجسم، مزودة بتصميم داخلي منظّم بالكامل. في حين حافظت النسخ المبتكرة من الحقائب الصغيرة على الحزام القابل للفك والتركيب والتعديل، وتم تزويدها بجيوب داخلية منسّقة بشكل مثالي ضمن هيكلها الصغير.

وبدورها تتيح الحقائب المزودة بقبضة علوية خياراً رسمياً يناسب سيدات الأعمال، حيث يتميز بتصميم وظيفي مع هيكل خلفي يتم طيّه لإغلاق الحقيبة وفتحها ومشبك مزود برمز B المتعاكس، ما يتيح لمسةً تزيد إطلالتهن أناقة. ويمكن حمل هذا النموذج باليد أو على الكتف عبر حزام قابل للفك والتركيب، ليعكس الرؤية الإبداعية الخاصة بمجموعة ربيع وصيف، والمتمثل في تقديم إكسسوارات متعددة الوظائف للمهام اليومية. 

ويظهر تفصيل B المتعاكس منقوشاً فوق قطعة جلدية أو كتفصيل مزخرف فوق نسيج الجاكار القطني بألوان موسمية وأنماط متنوعة لإطلالات متنوعة.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي