بحسب شخصيّتها.. العطر المثالي لأمكِ في عيدها

متابعات-الأمة برس
2021-02-26 | منذ 1 شهر

مع اقتراب عيد الأم، امنحي أمك شيئاً متميّزاً هذا العام: عطر جديد جميل يناسب شخصيتها الفريدة. من المعروف أن العطور تثير اللحظات التي لا تُنسى، وتجعل من يضع منها يشعر بالدلال، لذلك لا توجد طريقة أفضل للاحتفال بأمك من رائحة تناسب ذوقها وشخصيتها. فمع كل رشة، ستتمكن من استعادة الذكريات واكتشاف الروائح الجديدة التي يمكن أن تنغمس فيها كل يوم..

أفضل عطر للأم الأنيقة

تستحق الأمهات الأنيقات أو اللواتي يُقال فيهنّ glamorous عطراً ساحراً بنفس القدر. ففي نهاية المطاف، لا شيء يكمل الأزياء الفاخرة مثل العطر الذي يحاكي الأناقة. نصيحتنا، عطر Black Opium EDP الكلاسيكي من إيف سان لوران. يتميز هذا العطر الأنثوي برائحة الأزهار المدهشة الممزوجة بالمكوّنات العليا من القهوة السوداء واليوسفي والبرغمونت.

أفضل عطر للأم العصرية

هذه الأم لديها أسلوب أنيق، جريء وصريح. إنها دائماً متقدّمة على اللعبة عندما يتعلق الأمر بالاتجاهات والصيحات الجديدة والبرامج التلفزيونية والمطاعم. امزجي شخصيتها العصرية برائحة رائعة: عطر لانكومLa Vie Est Belle Intensément. هذا العطر يعبّر عن استعداد المرأة لعيش حياتها على أكمل وجه، ويتكوّن من نوتة قوية من الفانيليا، التوت، زهرة البرتقال المطلق وزيت الفلفل الوردي. زجاجة العطر مبدعة؛ ستبدو رائعة على طاولة أمك الجمالية.

أفضل عطر للأم المغامِرة

هل تحب والدتك تجربة المأكولات الجديدة والذهاب إلى رحلات مثيرة؟ هل هي شُجاعة نوعاً ما وأحد أكثر الأشخاص الذين تعرفينهم صراحة؟ اشتري لها إذاً العطر الذي يتناسب مع شخصيتها المغامرة. نحن نحب عطر  L'Interdit Eau de Parfum من جيفنشي. تتمحور هذه الرائحة الجريئة حول الأزهار البيضاء المذهلة التي تتداخل مع النوتات الداكنة من نجيل الهند والباتشولي، ما يشجع من تضع منها على كسر القواعد واحتضان شخصيتها.

أفضل عطر للمرأة الأنثوية

ألوان الباستيل الجميلة والمكياج الناعم والفساتين المتدفقة... هذه الأم أنثوية في كل شيء. وعندما يتعلق الأمر بالروائح الأنثوية، فإن الأزهار هي الطريق الصحيح. عطرViktor & Rolf Flowerbomb ، هو الرائحة الفاخرة التي تشعرين بالتهامها من شدّة حلاوتها. يحتوي على مكونات عليا من اليوسفي والبرتقال، ونوتة وسطية من الياسمين السامكي مع لمسة من شجرة البرتقال، وزهرة الكاتليا، وزهرة الفريزيا، وزهرة السنتيفوليا، ونوتة خشبية من الباتشولي.

أفضل عطر للأم الستايلش

يبدو أنها قد خرجت للتو من منصة عرض الأزياء، وهي رائدة في الموضة بين صديقاتها، هي الأم التي تعشق الموضة! بالنسبة إلى عيد الأم، أهدي إلى هذه السيدة عطر Black Orchid من توم فورد. يجمع هذا العطر الأنيق بين الأناقة الغامقة مع زهور الأوركيد السوداء والتوابل للحصول على رائحة مغرية حقاً.

أفضل عطر للأم الرومانسية

الزهور والشوكولا والأفلام الرومانسية هي التي تهز عالم الأم. دلليها بعطر فاكهي وزهري ومكثف مثل In Love With You منEmporio Armani . هذا العطر الجميل سيغلّف والدتك بالحب، لذا امنحيها عيد الأم هذا ليجعلها تبتسم. جوهر العطر يضمّ الكرز الأسود، والياسمين، والباتشولي.

أفضل عطر للأم التقليدية

شاي بعد الظهر والعلامات التجارية الوطنية... تحتاج كلّ أم تقليدية إلى عطر كلاسيكي لأي مناسبة. أفضل عطر يتبادر إلى ذهنك هوLady Million من Paco Rabanne الشهير على الإطلاق، الذي طالما كان العطر المفضل لدى النساء في جميع أنحاء العالم. يمتاز هذا العطر برائحة زهرية وطازجة خشبية، وهو يوقظ ويلهم، وهو جذاب بما يكفي لوضعه كل يوم.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي