سيدة هاجمها دب في الحمام.. فماذا حدث لها!!

متابعات الأمة برس
2021-02-24 | منذ 2 شهر

بينما كانت تقضي وقتا ممتعا مع شقيقها وصديقته في بحيرة تشيلكات بالولايات المتحدة فوجئت سيدة أمريكية بمهاجمة دب لها أثناء استخدامها المرحاض، بولاية ألاسكا؛ لتصاب بحالة من الهلع والخوف، ولت على أثرها تجري وتصرخ .

وأدى هذا الحادث إلى إصابة السيدة "شانون ستيفنز" بجرح أثناء استخدام مرحاض خارجي بعيدا في بحيرة تشيلكات نهاية الأسبوع الماضي.

وبعد سماع صراخها؛ سارع شقيقها "إريك" لمعرفة الأمر ليجد رأس دب في حفرة المرحاض، وفق شبكة "بي بي سي" البريطانية.

وقالت "ستيفنز" إن الجرح نتج إما عن عضة من الدب أو من مخلبه

وكانت "ستيفنز" تقضي عطلة نهاية الأسبوع مع شقيقها "إريك" وصديقته في وقت سابق من المساء، واسمتتعوا معا أثناء طهي النقانق على حفرة نار مفتوحة.

وقالت "خرجت من هناك وذهبت إلى المرحاض وعلى الفور عضني شيء ما، عندما جلست"، وصرخت ليأتي شقيقي، بمصباحه اليدوي لمساعدتي، ومعرفة ما أصابني، وبعد توجيه المصباح الذي كان معه نحو المرحاض؛ رأى وجه دب بني يجلس بجواره.

وركضت ستيفنز وشقيقها من المبنى إلى الخارج، وتمكن شقيقها من علاجها باستخدام مجموعة من الإسعافات الأولية، وفي صباح اليوم التالي، لاحظوا آثار دب بالقرب من حفرة النار والمبنى الخارجي.

وقال عالم الأحياء في قسم الأسماك والألعاب في ألاسكا، كارل كوخ، إنه يعتقد أن الحيوان كان دبًا أسود،وأكد أن ستيفنز قد تكون الشخص الوحيد الذي حدث له هذا الأمر على الإطلاق".



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي