أفخم العطور الشرقية

2021-02-24 | منذ 2 شهر

يولا خضرا

بفضل رائحتها القوية التي يمكن التعرف إليها فوراً، والتي تشد الانتباه، فقد أصبح كل من العود والمسك والعنبر مكونات رئيسية في أفخم العطور العالمية، ليس هذا فقط، فهي تلائم جداً مختلف الأجواء إذ تمنحك طلة متألقة وتضفي على شخصيتك تميزاً لا مثيل له.

سنقدم إليك في ما يلي مجموعة من أفخم العطور التي تعتمد بشكل أساسي على العود والمسك والعنبر، لتكوني امرأة متميزة.

AERIN Amber Musk d'Or: إنه عطر شرقي بامتياز، فهو يعتمد في تركيبته على العود والعنبر، وهما من النغمات المفضلة لدى غالبية النساء العربيات، مما يجعله عطراً دافئاً مليئاً بالفخامة والرقي، وهو بالتأكيد سيمنحك لمسة من التوهج الجذاب.

Carolina Herrera Gold Incence: هو عطر جذاب مستوحى من الروائح العربية التي تمنح المرأة العربية أناقة راقية، فهو مزيج رائع من البخور وأخشاب الأرز والفانيليا. وعلى رغم رائحته الحادة، إلا أنه عطر بمنتهى الرقي والأناقة، وسينعكس على شخصيتك قوة وجمالاً.

Chopard Musk Malaki: يعتمد هذا العطر على نغمات راقية عالية الجودة، مستوحات من الروائح الشرقية التي ترغب فيها النساء العربيات. فهو عطر شرقي غني بالعود والمسك ومعزز برائحة أخشاب الأرز والفلفل الأسود، ليضفي عليك جاذبية وفخامة.

Ex Nihilo Oud Vendôme: إنه عطر مميز ذو توليفة معاصرة تتركز على العود والزعفران والقرفة والزنجبيل وخشب الأرز، إضافة الى خشب العود الفرنسي، مما يجعله جامعاً لفخامة الشرق وعصرية الغرب.

Juicy Couture Majestic Woods: يتميز هذا العطر برائحته الآسرة التي ستمنحك طلة تليق بك فهو مزيج مميز من روائح العنبر والباتشولي. فإذا كنت من الباحثات عن الفخامة والرقي وعبق الأصالة، فليس عليك إلا استخدام هذا العطر المميز.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي