ساعة توب تايم ديوس ليمتد إديشن من Breitling

2021-02-23 | منذ 3 يوم

أعلنت Breitling عن شراكها مع شركة ديوس إكس ماشينا (Deus Ex Machina) الأسترالية للمنتجات العصرية التي استوحت منها بريتلينغ ساعة توب تايم ديوس (Top Time Deus) المتينة ذات التصميم التقليدي التي صُنعت للمُميزين من الرجال والسيدات الذين يعيشون حياة المغامرة ويعشقونها.

وبموجب هذه الشراكة الجديدة والرائعة، أصبحت بريتلينغ الآن ضابط الوقت الرسمي لبطولة رالي ديوس سوانك الضخمة للدراجات النارية التي تُنظم احتفالًا بالدراجات العريقة في عدة مواقع حول العالم، من بينها إيطاليا وفرنسا وأستراليا وبالي.

ولكن ساعة توب تايم ديوس ليمتد إيدشن (Top Time Deus Limited Edition) ليست فقط لراكبي الدراجات النارية، كما يقول الرئيس التنفيذي لبريتلينغ جورج كيرن: “إنها ساعة للأشخاص الديناميكيين الذين يتميزون بالنشاط والتصميم والأناقة، من راكبي الدراجات النارية إلى عشاق ركوب الأمواج والتزلج على الألواح الخشبية والتكنولوجيا الرقمية وغيرهم. فساعة توب تايم ديوس تحتفي بحرية الفرد في استكشاف العالم على طريقته وبالسرعة التي يريدها.”


ويشاطر المسؤولون في ديوس إكس ماشينا وجهة النظر ذاتها، حيث يقول مؤسس الشركة دير جينينغز “إن فلسفة ديوس (Deus) مستمدة من الحقبة التي سبقت انتشار رياضات المتعة والمغامرة، مثل ركوب الدراجات النارية وركوب الأمواج والتزلج على الألواح الخشبية، في أوساط عامة الناس. فهي ترمز لجميع هذه الرياضات.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي