الفنانة المغربية سعاد حسن لم تتعرف على ابتسام تسكت وترفض الديو مع سلمى رشيد

متابعات الأمة برس
2021-02-22 | منذ 3 شهر

أثارت الفنانة المغربية سعاد حسن، الجدل بسبب تصريحاتها حول الفنانين المغاربة، من بينهم الفنانة ابتسام تسكت التي لم تتعرف عليها.

تعليق سعاد حسن الذي أدلت به خلال استضافتها في برنامج "رشيد شو" الذي يبث على القناة الثانية المغربية، بخصوص عدم معرفتها بالفنانة ابتسام تسكت وقولها بأنه  لم يسبق لها أن استمعت لأغانيها مع احترامها لها، لم يشفع لها ووضعها في موقف محرج مع نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن ابتسام تسكت سبق لها وأن قدمت "جنريك" لإحدى المسلسلات الرمضانية كانت سعاد حسن مشاركة فيه.

 

ابتسام تسكتوفي ذات البرنامج وحول سؤال الفنانة سعاد حسن عن الفنانة التي ترفض أداء الديو معها قالت وبدون تردد سلمى رشيد، وهو ما جعلها عرضة للانتقادات وصلت لحد وصفها بالمغرورة والوقحة.

 

وسبق لسعاد حسن أن هاجمت في إطلالاتها الإعلامية كلاً من الفنان عبد الرحيم الصويري، المغنية الشعبية أميمة باعزية.

لا تهتم بالانتقادات الكاذبة

في المقابل ردت ابتسام تسكت في تصريحات صحفية سابقة أنه قبل اتهام أي فنان يجب البحث والتأكد من صحة المعلومات، مشيرة أنها لا تهتم كثيراً لمثل هذه الانتقادات الكاذبة بقدر ما تهمها الانتقادات البناءة من جمهورها.

سلمى رشيدوأضافت تسكت قائلة إن كل شخص يعبر عما في قلبه، وقبل الحديث يجب يكون الفنان ملماً ولديه معرفة بمسار الفنان والمحطات التي مر منها قبل إعطاء الرأي حول فنان آخر، وقالت: "لذلك ما يهمني هو الانتقاد البناء وليس الحديث عن أشياء لا أساس لها من الصحة".

يشار إلى أن سعاد حسن خطفت الأنظار خلال مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس سينيور" في نسخته الأولى، حيث بلغت مراحله الأخيرة بعدما أقنعت لجنته بموهبتها.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي