نصائح للعناية بنفسك وبمظهرك

متابعات الأمة برس
2021-02-21 | منذ 2 شهر

إن اختيار الزي المناسب لأمسية رومانسية  هو أكثر أهمية من ارتداء الملابس المناسبة طوال الأسبوع أو أثناء مقابلات العمل. إذا فكر الرجال في مقدار الوقت الذي تقضيه النساء في الاستعداد للخروج مع أزواجهن، سيكون من الجميل أن يكون هذا دافعا لهم لقضاء المزيد من الجهد في اختيار الملابس المناسبة ليحزوا على إعجابهن.

تختلف الملابس التي سترتديها باختلاف المكان والوقت. فهذا عنصر هام يجب أن تأخذه في الاعتبار عند اختيارك لمظهرك في موعدك الرومانسي مع زوجتك.

 اعتنِ بنفسك

قبل ارتداء ملابسك، تأكد من العناية بجسمك. خذ حماما دافئا ثم تأكد من تسريح شعرك بأناقة. يُنصح بالذهاب إلى الحلاق قبل الموعد لتجنب أي مشاكل مع تسريحة شعرك. إذا كانت لديك لحية، احلقها أو هذبها بشكل أنيق. اعتنِ أيضًا بأظفارك - تذكر أن زوجتك ستلاحظ كل شيء.

 اشعر بالراحة

القاعدة الأساسية عند اختيار الملابس للموعد هي اختيار الزي الذي ستشعر بالراحة فيه جسديًا ونفسيًا. إذا كنت لا ترتدي بدلات عادة، فمن المرجح أنك ستشعر كأنك غريب عندما ترتديها في موعدك الرومانسي. فابتعد عن أي ملابس قد تزعجك.

 لا تلبس بشكل رسمي

يعتقد بعض الرجال أنهم سيثيرون إعجاب المرأة إذا ارتدى بدلة وربطة عنق. الموعد الرومانسي هو مناسبة خاصة لكن لا ينبغي أن يكون رسميًا. بالطبع إذا ذهبت إلى المسرح أو الأوبرا، فلا بد من ارتداء سترة، ولكن إذا كان موعد عشاء، فسيوفى جاكيت أنيق بالغرض لأنه من الصعب الشعور بالراحة عند ارتداء بدلة رسمية كاملة.

اختر شيئًا مناسبا للمكان

كما ذكرنا سابقًا، يجب أن تكون ملابسك مناسبة للمكان الذي فيه موعدك. فإذا كنت ستلعب البولينج أو البلياردو، فلا ترتدِ الجينز الضيق لأنك لن تتحرك بحريتك. إذا ذهبت إلى مطعم وقد يتساقط الطعام على ملابسك ويترك بقعًا، ارتد ألوانًا أغمق (استخدم المناديل أيضًا).

اختر الملابس التي تظهر نقاط القوة في جسمك

ارتدِ الملابس التي تناسبك وتبرز عضلاتك وتخفي بعض العيوب مثل البطن. من المهم ارتداء ملابس ليست فضفاضة ولا ضيقة للغاية. يمكنك استخدام بعض الملابس لتحسين مظهرك. على سبيل المثال، إذا كنت تريد أن تجعل كتفيك تبدوان أوسع، ارتدِ سترة بليزر.

 اترك ملابسك المضحكة في المنزل

يجب ألا يكون زيك غير رسمي أو رسمي للغاية. ما يمكن أن يفسد موعدك هو القمصان أو التي شيرتات المطبوعة عليها رسومات أو كلمات "مضحكة". فهذا في غير محله تمامًا في موعدك الرومانسي.

 لمع حذاءك

هناك اعتقاد بأن أول ما تلاحظه المرأة في الرجل هو حذاؤه. حتى إن هناك فيلمًا روسيًا تتحدث فيه الشخصية الأنثوية الرئيسة عن كرهها للأحذية المتسخة على الرجال. لهذا السبب انتبه إلى حذائك ونظفه ولمعه. إذا كنت ترتدي أحذية رياضية عالية الجودة، فتأكد من نظافتها.

اختر ألوانا محايدة

يجب ألا تشتت ألوان ملابسك انتباه المرأة. لهذا، لا ترتدِ الكثير من الأشياء المشرقة والزاهية ومن الأفضل اختيار ألوان هادئة.

ضع بعض الكولونيا أو البرفان

يعكس عطرك المفضل شخصيتك. لا تصدق الإعلانات التي تروج أن رائحة معينة ستجذب النساء. قد يستغرق الأمر وقتًا للعثور على رائحة لطيفة تحبها وتعجب الآخرين. فقط تذكر أن النساء تحب الروائح المنعشة. ضع الكولونيا بشكل معتدل حتى لا تختنق زوجتك أثناء موعدكم إذا اقتربت منك.

ضع هاتفك على وضع الصامت

وآخر نصيحة، حاول أن تهمل هاتفك أو  اضبطه على الوضع الصامت - إذا لم تحتاج إليه للضرورة - أثناء موعدك الرومانسي مع زوجتك . لا شيء أكثر جاذبية من أن تعطي انتباهك الكامل لها وأن تنصت لحكاياتها باهتمام. 

وتذكر دائمًا أن تناسق الملابس أهم بكثير من شراء الماركات ودفع الكثير من الأموال فيها. فاختار دومًا ما يناسبك ويناسب جسمك من الملابس وليس الأغلى ثمنًا أو ما يتماشى مع الموضة فقط دون أن يعبر حقًا عن شخصيتك. فالملابس ما هي إلا أداة لتبرز جمالنا الداخلي ولكنها ليس رهانك الوحيد عزيزي.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي