عطور نسائية فخمة

متابعات-الأمة برس
2021-02-20

تشكل بعض المناسبات أيام مميزة على قلب كل فتاة، انطلاقاً من ذلك، نرصد لك في هذا المقال، مجموعة عطور نسائية فخمة.

La Vie Est Belle En Rose

إنه عطر راق برائحة الأزهار الطازجة. فإن كنت ترغبين في بث السعادة والتفاؤل في حياتك فإنه الخيار الأمثل يحتوي هذا العطر من لانكوم، على باقة من الأزهار والورود الفواحة والتوت الأحمر.

Black Opium Intense

يتميز هذا العطر الفخم من إيف سان لوران، برائحته المكثفة الجذابة، التي تشتمل على نغمات عرق السوس والقهوة، مع لمسة ناعمة من الفانيليا. يشكل هذا العطر خياراً رائعاً وهو واحد من العطور المناسبة للمرأة الواثقة والمستقلة.

Mon Guerlain

إنه عطر دافئ يناسب شخصية المرأة بأنواعها كافة، لذلك نجده يلاقي إقبالاً كبيراً بين النساء، فهو من العطور المفضلة لدى كثيرات منهن، لذلك قد يكون من أفضل الخيارات. يعتمد عطر Mon Guerlan في تركيبته على الخزامى والياسمين، مع رائحة الفانيليا المكثفة، وهي نغمات تشكل مزيجاً ذات رائحة لا تقاوم.

Mugler Alien Eau Sublime

إنه من العطور المفضلة لدى النساء، فهو عطر فاكهي – زهري صُمم خصيصاً للنساء اللواتي يستحققن استخدام عطر رائع لا يقاوم، لذلك سيليق بك كثيراً. يشتمل Mugler Alien Eau Sublime في تركيبته على الماندرين الطازج والزهور والفاكهة. يتميز هذا العطر أيضاً بزجاجته الأنيقة التي نشكل إضافة مميزة لغرفة أي سيدة.

Burberry Classic

على رغم أن هذا العطر ليس بجديد، إلا أنه لا يزال يواصل إبهار النساء برائحته المميزة التي تتركز في شكل أساسي على التفاح الأخضر والخوخ والياسمين وخشب الصندل والفانيليا. إنه عطر راق يضفي الفخامة على إطلالة المرأة، مما يجعله إحدى أفضل العطور.

Chanel no 5

إنه العطر الأول الصادر عن دار شانيل، وهو يُعتبر عطراً أسطورياً بامتياز، حيث لا يزال الأكثر شعبية بين العطور العالمية كافة، فهو العطر المفضل والأحب على قلب النساء. يعتمد هذا العطر في تركيبته على البرغموت والليمون والياسمين، إضافة الى الفانيلا والعنبر وخشب الصندل والباتشولي.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي