طرق لتنسيق البليزر ليعطيك مزيدًا من الأناقة والجاذبية

متابعات الأمة برس
2021-02-18 | منذ 2 شهر

يمكن ارتداء البليزر في أي وقت تقريبًا، وهو يمنحك مزيدًا من الأناقة والجاذبية، مع الاحتفاظ بالراحة وسهولة الحركة.

وهناك الكثير من طرق ارتداء البليزر وتنسيقه مع القميص أو التيشيرت والبنطلون بأنواعه المختلفة. وإليك 7 من هذه الطرق التي تمنحك طلة ممتازة وتحسن مظهرك في الحال.

بليرز لطلة بيزنس كاجوال

بالنسبة لنوعية القماش، يعتبر الكتان والقطن الأنسب لأوقات الحر، بينما الصوف والكشمير هما الأفضل لأوقات البرد في الخريف والشتاء. الكتان بصفة خاصة خفيف الوزن بدرجة رائعة وهادئ وممتاز للطلات الكاجوال. ويمكنك تجربة الألوان الزاهية، ولكن إذا كنت مبتدئًا فحاول الالتزام بدرجات الألوان المحايدة والمعتدلة. وكل ما تحتاجه مع البليرز هو سروال الجينز وتيشيرت بلون واحد أو منقوش إذا أحببت.

بليزر الصوف مع بنطلون التشينو

كما قلنا، الصوف والكشمير هما نوعية الأقمشة المثالية خلال الخريف والشتاء. وفي العادة يأتي الصوف مخلوطًا بأنواع أخرى من القماش، سواء كانت الكشمير والحرير، أو البوليستر والقطن. ومن حيث الألوان، فاللون الأزرق البحري أو الفاتح مناسب جدًا ويمنحك مظهرًا كلاسيكيًا ممتازًا، ولكن يمكن تجريب ألوان أخرى حسب ذوقك. ستحتاج لبنطلون تيشنو بلون فاتح مع قميص أبيض وحذاء بني لامع.

 الدينيم لطلة كاجوال تماماً

إذا كنت تسعى للظهور بطلة كاجوال وشبابية تمامًا، فعليك باختيار بليزر من الدينيم (القماش الذي يصنع من سراويل الجينز)، مع تنسيقه مع سروال جينز وتيشيرت كلاسيكي وحذاء لوفر. احرص أن تكون درجات الألوان متباينة بين البنلطون والبليزر والتيشيرت.

 البليزر بديلاً للبدلة في الطلات الرسمية (فورمال)

إذا لم تكن من المحبين لارتداء البدلات، ولكن تريد الظهور بطلة رسمية، فيمكن تنسيق البليرز مع قميص كلاسيكي وبنطلون قماشي فاتح اللون. ويمكن ارتداء الكرافتة أو تركها، ولكنّ منديل الجيب ضروري من أجل الظهور بشكل أكثر رسمية. واختر حذاء من نوع أوكسفورد أو بروغ حتى تكتمل الطلة بامتياز.

 

 البليزر الجلدي

البليزر الجلدي قد يكون علامة على الثقة والتميز في أسلوب ارتداء الملابس، خصوصا مع ألوان الأسود والبني. ويمكن تنسيق البليزر الجلدي مع بنطلون الجينز وحذاء برقبة. الإكسسورات مثل القبعة أو الأساور قد تضفي عليك مزيدًا من التأنق.

 

بليزر كوردروي كلاسيكي

البليزر المصنوع من قماش الكوردروي التقليدي يمنحك إحساسًا بأصالة الماضي، خصوصًا إن كان اللون بنيًا قاتمًا أو أحمر داكنًا. ومعظم هذه البليزرات تأتي بملصقات قماشية مختلفة اللون عند المرفق. ويمكن تنسيقه مع قميص أزرق فاتح وبنطلون بني وكذلك حذاء بني.

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي