هند البلوشي تطلق أغنية (ما كفاك)

متابعات الأمة برس
2021-02-17 | منذ 3 شهر

طرحت الفنانة هند البلوشي أغنية جديدة على قناتها الخاصة بـ"يوتيوب"، بعنوان "ما كفاك"، وهي من كلمات الفنانة هند البلوشي، وألحان وتوزيع عبد الله العماني، وقد تفاعل معها المتابعون، وعلَّقوا على الأغنية بقولهم إنها قدمتها بإحساس جميل ورائع. 

واختارت البلوشي طرح الأغنية "سنقل"، وعن سبب تفضيلها الغناء بالـ"سنقل" قالت البلوشي: "نحن في زمن الميديا والبوست، ولا يوجد أحد الآن يقوم بشراء السي دي لسماع الألبوم كله، وعندما يكون هناك ألبوم كامل وأغنية واحدة منه فقط تتصدر وتحقِّق الأصداء لدى المستمعين فإن باقي الأغاني الموجودة في الألبوم لا تأخذ حقها لدى الجمهور، ولا تُسمع بنفس الطريقة التي أخذتها الأغنية المتصدرة أو الرئيسية في الألبوم نفسه"، لذلك ترى من وجهة نظرها أننا في زمن السنقل، فالظروف تغيرت وليست كالسابق. 

يُضاف إلى رصيدها الفني في مجالي التأليف والغناء

كما ذكرت هند أنها ليست جديدة في مجال الغناء؛ فقد بدأته بمسلسل "الفرية"، وأحيت الكثير من الأعراس، بالإضافة إلى مشاركتها في الأغاني الوطنية التي تُطلقها سنويًّا بتكليف من وزارة الإعلام، وكذلك تصنيفها في وزارة الإعلام كممثلة ومطربة، وأكدت أنها تبحث عن نجاح جديد يُضاف إلى رصيدها الفني في مجالي التأليف والغناء. 

أحبت أن تلتفت إلى هند المطربة وهند الكاتبة

وعن سبب غيابها عن الدارما الرمضانية هذا العام، ذكرت أنها أعطت الدراما حقها، وأحبت أن تلتفت إلى هند المطربة وهند الكاتبة. 

يُذكر أن هند البلوشي نشأت في عائلة فنية؛ حيث كان والدها عازفًا للعود، وشقيقتاها هما المغنية والممثلة مرام والممثلة مي البلوشي. وقد دخلت إلى المجال الفني عام 2005 بعد أن قدمها الفنان جمال الردهان في مسلسل "زينة الحياة"، ولكن انطلاقتها الحقيقية كانت من خلال مسلسل "اللقيطة"، الذي قُدِّمَ في نفس العام، وأخذ نصيبًا كبيرًا من النجاح، وبعد "اللقيطة" انهالت عليها العروض، وقد شاركت مع شقيقتيها مرام ومي في فيديو كليب أغنية «في العلالي» لمرام، وشاركهن فيها مشعل الشايع، كما شاركت في العديد من المسرحيات الخاصة بالطفل وأيضًا الكبار.  

ولها العديد من الأعمال الدرامية، ومن أبرزها: "اللقيطة"، و"الفرية"، و"أبلة نورة"، و"الخراز"، و"إخوان مريم"، و"أمنا رويحة الجنة"، وعُرض لها عملان في الدراما الرمضانية العام الماضي، وهما: "جنة هلي"، و"هيا وبناتها".



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي