أديداس تكشف عن آخر ابتكاراتها PREDATOR FREAK.. تصميم فريد لتحكم استثنائي بالكرة

متابعات الأمة برس
2021-02-17 | منذ 1 أسبوع

كشفت شركة أديداس عن آخر ابتكاراتها, حذاء PREDATOR FREAK, الذي تم تصميمه حتى يغيّر قواعد اللعبة ويحسّن حركة الرياضيين وتحكّمهم بالكرة. استكمالا لرحلة تطوّر PREDATOR ، يتميز هذا التصميم المحدّث بطبقة مسنّنة ممتدة بتقنية  DEMONSKIN مع راحة اضافية للقدم لتمكين الرياضيين من أن يتفوّقوا على أنفسهم في الملعب.

يتميز PREDATOR FREAK بتغطية 360 درجة من DEMONSKIN التي تعتمدها أديداس.  تم اطلاق هذا الابتكار لأول مرة خلال الموسم الماضي, وهو تصميم مطوّر يتميز بطبقة من الأسنان المطاطية – تم برمجتها بواسطة نظام حاسوبي لتتجاوب مع الكرة وطبيعة حركتها.

وبناءً على تعليقات وملاحظات لاعبي النخبة، قام فريق الابتكار في أديداس اليوم بتطوير هذه التقنية وزيادة الطبقة المسننة في تصميم 2021 ، وذلك بهدف تمكين التحكم بالكرة ونسبة انحرافها في الملعب.

وصرّح بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد: "لقد عرفت على فور ارتدائي للحذاء للمرة الأولى أن أديداس قد ابتكرت شيئًا مميزًا للغاية بواسطة تقنية ال DEMONSKIN. وبمجرد أن لامست قدمي الكرة، شعرت بفرق كبير في التجاوب. اني سعيد كيف أثّرت تجربتي على تصميم PREDATOR الجديد".

قال توني دوجان ؛ "لطالما كان  PREDATOR الحذاء الأمثل لي، ومنذ ان جرّبت التصميم الجديد خلال التدريب ، يمكنني ان أجزم انني سوف اسيطر بشكل أفضل على الكرة هذا الموسم."

استكمالا لرغبة أديداس في مساعدة الرياضيين على إطلاق مهاراتهم الطبيعية، يتميز تصميم PREDATOR FREAK أيضًا بصورة ظلية جديدة وهي نتيجة تصميم الياقة الجديدة بقصتها العالية. يوفر ذلك للقدم مساحة أكبر للحركة وتصميم مرن يلائم كل أشكال الأقدام.

ويتميز أيضًا الجزء العلوي المطوّر بياقة PRIMEKNIT بدون أربطة مع تصميم جوارب من قطعتين لينساب مشط القدم بسهولة داخل الحذاء, بالاضافة الى انكماش محكم حول منتصف القدم والكاحل، مع مساحة متساوية لتمكين السيطرة على الكرة.

يمكننا كذلك ملاحظة المزيد من تحديثات هذا التصميم في CONTROLFRAME المطوّر، وهو النعل الخارجي الخفيف الوزن والمسنن لتحكم مثالي، مع تثبيت الخطوة من أجل سيطرة كاملة على حركة القدمين.

بالاضافة الى كل ما سبق, حصل تصميم  PREDATOR FREAK الجديد على تحديث جمالي. فاستنادا إلى التصاميم القديمة المعروفة مثل 1998 PREDATOR ACCELERATOR  و 2000 PREDATOR PRECISION ، تم اعتماد الخطوط الثلاثة الأيقونية لتلتف من الجوانب إلى الوسط وحول قسم الحذاء السفلي. تشع الطبقة المسننة المطاطية  باللون الاصفر وتنعكس على اللون الأزرق الساطع  لتكتمل اللوحة المميزة لهذا التصميم الفريد.

ستتضمن مجموعة PREDATOR FREAK أيضًا واقيات الساق وقفازات حارس المرمى، التي تتميز كذلك بتقنية DEMONSKIN، لتوفير احساس التحكم نفسه في كل المواقع.

ان  PREDATORمن أديداسمتربع على عرش ملاعب كرة القدم منذ العام 1994، لكونه متصلا بأعظم الأسماء ونخبة اللاعبين

يستكمل PREDATOR FREAK اليوم النجاح التاريخي والتقليد العريق اذ انه من المقرر أن يرتديه كل من بول بوغبا, طوني دوغان, مارك أندريه تير ستيجان, ديفيد ألابا وآبي دالكيمبر.  سوف يكون  PREDATOR FREAK من أديداس متوفرا ابتداءً من اليوم في متاجر أديداس في دبي, وابتداءا من سعر 1،299 درهم إماراتي.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي