بعد عجز والديه عن دفع نفقات الولادة.. طبيب يبيع رضيعًا

متابعات الأمة برس
2021-02-16 | منذ 7 شهر

تجرد طبيب باكستاني من أخلاقيات المهنة، ومن إنسانيته، وخان آداب مهنته عندما عرض طفلا رضيعًا للبيع عبر الإنترنت فور ولادته في المستشفى التي يعمل بها لعدم قدرة والديه على دفع تكاليف العملية، والتكاليف الأخرى المتعلقة بالولادة .

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" فإن طبيب باكستاني استقبل سيدة حامل في المستشفى التي يعمل بها، وهي في مرحلة المخاض وقام بإتمام عملية الولادة، وأجراء عملية قيصرية للأم، ولكن فوجئ أن والدي الجنين غير قادرين على دفع نفقات العملية.

واقترح الطبيب على الوالدين أن يبيع رضيعهما عبر الإنترنت ليحصل من خلالها على نفقات العملية التي أجراها إلا أنهما رفضا بشدة طلبه، ولكنهما لم يتمكنا من أخذ الصبي معهما.

وغادر الأب والأم المستشفى بدون رضيعهما، وبالفعل قام الطبيب بعرض الطفل عبر الإنترنت، وباعه لأحد رجال الأعمال، ولكن والدي الطفل لم يقفا مكتوفي الأيدي، وقاما بإبلاغ الشرطة بالجريمة التي أقدم عليها الطبيب .

وعلى الفور توجهت عدد من أفراد الشرطة إلى المستشفى، وألقوا القبض على الطبيب الذي خان أمانته الطبية للوصول إلى الشخص الذي اشترى الرضيع وإعادته إلى والديه. ومن المقرر إحالة الطبيب إلى المحاكمة بعد الوصول إلى الرجل الذي اشترى الطفل الرضيع لخيانته لمهنته، وارتكابه هذه الجريمة .



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




كاريكاتير

إستطلاعات الرأي