أناقة السهل الممتنع: هكذا تتألق في كل الأوقات

متابعات الأمة برس
2021-02-16 | منذ 2 شهر

القميص بكمين طويلين جزء ثابت ومتكرر من موضة أي رجل كان. فالرجل يرتدي القميص بشكل شبه يومي أو على الأقل خمس مرات في الأسبوع بشكل منفصل أو مع سترة أو كجزء من البدلة.

لا مفاجأة هنا في اعتماد الرجال حول العالم وبشكل كبير على القمصان، فالقميص في نهاية المطاف من قطع الملابس المتعددة الإستعمالات ويصلح لمختلف المناسبات. قميص أبيض رسمي للعمل، قميص مفتوح مع تيشرت بيضاء لعطلة نهاية الأسبوع، قميص بألوان الباستيل لوجبة غداء مع الأهل والأصدقاء. القميص لن يخذلك مهما كانت المناسبة ومهما كانت الظروف.

 موضوع يهمك : احذر من هذه الأعراض .. قد تُشير إلى الإصابة بسرطان الفم

ولكن وللغرابة وبرغم أن القميص يسخر كل طاقته من أجل خدمة الرجل وأناقته ومنحه الطلة المثالية بغض النظر عن المناسبة، فإن الرجال عادة يتمسكون بما يملكون ولا يجددون مجموعة القمصان الخاصة بهم بحجة أنهم يملكون ما يكفي منها. قد يملك الرجل ما يكفي من القمصان وربما قد يملك فائضاً منها، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هنا، هل يملك الرجل القمصان المناسبة لمختلف المناسبات؟ أم أنه وجد موديلاً يعجبه وقرر شراء النمط نفسه وإنما بألوان مختلفة؟

في حال كنت من الفئة التي تملك الكثير أو من الفئة التي لا تملك ما يكفي  فإن موضوعنا سيساعدكم على حصر الخيارات من خلال معرفة أي نوع وأي لون يتناسب مع أي مناسبة. بطبيعة الحال الموضة هي خيار شخصي والتلاعب بالألوان والأنماط هو سمة الأناقة المعاصرة ولكن الخيارات التي سنقدمها هي الخيارات الأفضل التي تضمن الأناقة والتميز.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي