عطر فور هير مسك نوار

متابعات-الأمة برس
2021-02-15

يقدّم عطر "فور هير مسك نوار" for her MUSC NOIR الجديد من نارسيسو رودريغز Narciso Rodriguez تكريمًا لجمال المرأة الداخلي الغامض والقوي، وحسّيتها الفطرية. مستوحى من عطر "فور هير"for her بنسخته الأصلية، يعيد "فور هير مسك نوار" for her MUSC Noir تفسير واستكشاف الغموض العميق والجذّاب للرائحة الأيقونيّة.

اختار نارسيسو رودريغز Narciso Rodriguez زيت مسك نادر ليكون في قلب عطر "فور هير" for her الأصلي. فالمسك ليس آسرًا فقط، وإنما يجسّد أيضاً الأنوثة الجوهرية للمرأة، ويحتفي بها من خلال التعبير عن الذات بأسلوب لا يُشبه أي عطر آخر.

عطر "فور هير مسك نوار" for her MUSC NOIR ، هو أحدث نسخة ضمن مجموعة عطور "فور هير" for herالأيقونيّة ، وهو تعبير عن الطبيعة الغامضة التي لا نهاية لها لحسيّة المرأة. استكشاف القوة الخام للمسك تُعلن عن عطر جديد فائق الجودة يجسّد اللغز المذهل للأنوثة الحديثة. يتمتّع عطر "فور هير مسك نوار" for her MUSC NOIR بجودة غامضة، عميقة، ومغرية تجعله نادرًا وفريدًا من نوعه.

وتقول "سونيا كونستانت" Sonia Constant مبتكرة عطر " مسك نوار" MUSC Noir: " العمل مع المسك هو حلم كل صانع عطور". تشتمل تركيبة عطر "فور هير مسك نوار" for her MUSC NOIR على نفحات عميقة جدًا من المسك ذات تأثير عطري غني، غامض وحسّي للغاية. تحوّل نغمات الجلد المدبوغ قلب المسك، وتُعزّز حسّية العطر المنبثقة من الاحتكاك المتعرّج للجلد بالجلد. إلى جانب نغمات الجلد المدبوغ الغنية، فإن قلب المسك يزداد جرأة مع نفحات رقيب الشمس المعزّز بروائح خشب الأرز الأبيض والورد... ولمسة من الخوخ الشهي، تُضفي الضوء والتناغم. عندما يتمّ المزج بين نفحات عطر "فور هير مسك نوار" for her MUSC NOIR وعبق "فور هير بيور مسك " for her PURE MUSC يصبح للرائحة توقيع لا يُنسى، إنها تجربة من الترف الخالص ... عِطر يحمل توقيعك الشخصي.

القارورة

تظهر قارورة العطر الأيقونية في أنقى أشكالها. تمّ تقديم عطر "فور هير مسك نوار" for her MUSC NOIR في قارورة شفّافة تمامًا، ما يكشف الغموض الكامن في الداخل. يزيّن القارورة المميّزة غطاء باللون الأسود يُشير إلى الجوانب الداكنة للرائحة. زجاجة عطر "فور هير مسك نوار" for her MUSC NOIR هي قطعة فنيّة خالصة، تُشعّ بكثافة خفيفة وإشراقة جريئة تحتفي بالعطر الرائع الذي تحتضنه في الداخل.

الحملة الإعلانية

الجديد في حملة عطر "فور هير مسك نوار" for her MUSC NOIR الإعلانيّة التي صوّرها ببراعة كلٌ من "إينز وفينود" VinoodhInez &، لا تعكس فقط تطوّر رواية عطر "فور هير"for her ، بل توضح تمامًا الطبيعة الاستفزازيّة للعطر الجديد بنقاوتها وحسّيتها الدافئة. يستكشف فيلم الحملة ما هو ملموس وغير قابل للتفسير بما يتعلق بالجمال، القوّة، والثقة التي تتمتع بهم المرأة العصرية. تمّ تصوير الحملة الإعلانيّة في ضوء استوائي متألق، تميّز بجودة أثيريّة شبيهة بحلم يتكوّن من ذكريات مجزأة، ولحظات ثمينة آسرة في شكل رائع. تستحضر اللمسات الوردية التوهّج المضيء لقارورة العطر الجديدة، بينما تعكس العناصر الداكنة حسّية وغموض المسك.

الوجه الإعلاني

الوجه الجديد لعطر "فور هير مسك نوار" for her MUSC NOIR هي "لولا نيكون" Lola Nicon، المميّزة بجمالها النضر وملامحها الطبيعية والمصقولة على حدّ سواء — فهي تجذبك بحسّيتها غير الخجولة، وصِدقها الذي يفوق الوصف، والذي يتردّد صداه بقوّة من الداخل. والانعكاسات البصرية التي تُظهر رقّة "لولا نيكون" Lola Nicon الرائعة، تُجسّد قوة وحسّية النساء اللواتي كُنّ مصدر إلهام عطر "فور هير" for her.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي