أفضل شامبو لتساقط الشعر

متابعات الأمة برس
2021-02-13 | منذ 2 شهر

مشكلة تساقط الشعر، تؤرق الرجال والنساء وأيضًا الأطفال، فالأمر لا يتوقف على مرحلة عمرية ما، أو فئة بعينها، ولكن تساقط الشعر قد يصيب أيا من البشر في أي توقيت، والتساقط له العديد من الأسباب المختلفة.

الأمر حقًا غاية في الإزعاج، فلا يرغب أحدنا أن ينظر في المشط أو فرشاة الشعر، ويجد أن شعره قد التصق بفتحات الفرشاة، لذا يجب الاهتمام من قِبل الرجال والنساء بصحتهم جيدًا، وتجنب المنتجات التى تحتوى على كيماويات ضارة.

إن استخدام شامبو للشعر المتساقط، لا يحتوى على مواد كيماوية ضارة، من شأنه تعديل الأمور، ووقف نزيف الشعر الذي ينتج عن تساقطه، والتوقف عن العادات الضارة التى يقوم بها الشخص، وإليكم أهم أسباب تساقط الشعر.

1- شامبو آرت ناتشورال Art Naturals

يتميز هذا الشامبو بأنه متخصص لتساقط الشعر، ويأتي بخلاصة زيت الأرجان، ويعتبر شامبو مرطبا ومكثفا، لم يمزج بالكبريتات، تم إنتاجه من زيت الأرجان المغربي، المتخصص في إصلاح تلف الشعر، وتعزيز نموه.

يمنع هذا النوع من الشامبو تساقط الشعر، وتُساعد كافة المكونات الطبيعية التى يحتوى عليها على إصلاح أي تلف للشعر، الأمر الذي يتركه ناعمًا وقويًا، وتلك أهم مميزاته:

- يأتي بمكونات طبيعية تساهم في إصلاح مشاكل الشعر.

- يمنع تساقط الشعر ويعزز نموه.

- يناسب شامبو آرت ناتشورال جميع أنواع الشعر.

2-  شامبو نيوكسين Nioxin

يمكنك شراء هذا النوع من الشامبو الذي اشتهر عنه في الأشهر الأخيرة معالجته للأشخاص الذين يعانون من تساقط الشعر لسنوات، ولم يتمكنوا من حل المشكلة أو العثور على منتج يحل الأزمة.

تحول نيكسون إلى واحد من أهم العلامات التجارية الشهيرة، التي تنتج جميع أنواع الشامبوهات والبلسم والكريمات، وتم إنتاج هذا الشامبو من مزيج من الأعشاب والنباتات الطبيعية، التى تمنحك تغذية كاملة لفروة الرأس، لمنع تساقطه وجلعه أكثر قوة وسماكة، وتلك أهم مميزاته:

مضاعفة سمك وقوة الشعر.

موضوع يهمك : إذا كُنت تُعاني من آلام أسفل الظهر.. إليك طريقة التخلص منها

- جعل الشعر أكثر قوة وكثافة.

- خفض عملية تساقط الشعر.

- حماية الشعر من الأشعة فوق البنفسجية.

- يقلل من الزهم الزائد بفروة الرأس.

- يناسب الرجال والنساء.

- يقلل حكة والتهابات الجلد بسبب القشرة.

3- شامبو لاريتيل Laritelle

يُعالج شامبو لاريتيل Laritelle تساقط الشعر، فهو منتج من مواد طبيعية وذو تركيبة عالية الجودة، حيث يساهم في تعزيز نشاط فروة الرأس ويقوى بصيلات الشعر.

يعمل أيضًا شامبو لاريتيل Laritelle على تقوية الشعر وتحسين وتقوية جذور الشعر، ومنع تساقطه، كما يعمل على إعادة القوة والحيوية للشعر الخفيف، ويحد من تلفه، كما يقلل من أضرار الصبغات وأشعة الشمس، وهذه أبرز مميزاته:

- يحتوى على مواد طبيعية تُعزز نمو الشعر وتقويه.

- يُعالج شامبو لاريتيل Laritelle التساقط والتلف.

- يعمل على إضافة لمعان ونعومة للشعر الجاف.

- يقلل من مخاطر الإصابة بـ الشيب المبكر.

- شامبو لاريتيل Laritelle غني بمضادات الأكسدة.

- يعمل على التوازن في إنتاج الزهم لفروة الرأس.

4- شامبو Pure Biology

يصب خبراء العناية بالشعر، شامبو Pure Biology الغني بمستخلصات طبيعية وأحماض أمينية وبيوتين وكيراتين أيضًا بالإضافة إلى إكليل الجبل المفيد لتساقط الشعر، فهو مدعوم طبيًا لتحفيز نمو الشعر ومنع تساقط الشعر.

ويحتوى شامبو Pure Biology على الشاي الأخضر وبالميتو وزيت روزماري، وجميع تلك المواد تساعد في علاج تساقط الشعر، وهذا الشامبو بحسب خبراء الشعر، هو الحل المثالي لعلاج الشعر الخفيف والمتساقط، وهذه أبرز مميزاته:

- علاج فعال من أجل تساقط الشعر.

- شامبو فعال لتساقط الشعر وتلفه.

- يعمل على تكثيف الشعر للرجال والنساء.

- شامبو Pure Biology آمن للشعر المجعد.

- يعتبره الخبراء أفضل شامبو طبي لتساقط الشعر.

- لا يحتوى على البارابين.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي