هدايا لشريكتك في يوم الحب لذكرى تدوم لسنوات

متابعات الأمة برس
2021-02-12 | منذ 3 شهر

يعد عيد الحب بمثابة هدية خاصة للأزواج ذوي العلاقة الطويلة، فهو يجدد المشاعر ويعيد شعلة الحب والشوق بداخلهم. لذا يمكن لهدية بسيطة خالدة أن تفعل الكثير والكثير في تجديد الحب واستمرار العلاقة بينكما.

لذا إليك عزيزي الرجل بعض الأفكار والاقتراحات التي يمكن تقديمها في عيد الحب، التي ستحبها شريكتك وسوف تستمتع بها كثيراً، خاصة في الفترة الحالية وكثرة التواجد في المنازل:

1. بطانية أو وسادة مريحة ودافئة:

فترة العطلة هي الوقت الذي نحب فيه جميعاً التحاضن تحت بطانية أثناء شرب كوب من الكاكاو الدافئ؛ لذلك، قد تكون البطانية المريحة من الصوف أو الوسادة الناعمة الهدية المثالية لشريكتك. بهذه الطريقة، سيكون لديها شيئاً مريحاً سيذكرها بعلاقتك، حتى لو لم تكونا معاً جسدياً. في حال كانت شريكتك تحب المفاجآت، يمكنك اختيار هدية وتغليفها ووضعها في الغرفة للتفاجئ بها حينما تفتح الغرفة.

2. شيء مثير للاهتمام بالنسبة لها لقراءته:

الكتب هدية رائعة، إذا كانت شريكتك تحب القراءة، فلا داعي لمزيد من البحث. ومع ذلك، قبل أن تختار كتاباً، تأكد من التعرف على عادات القراءة وتفضيلاتها. على سبيل المثال، إذا كانت شريكتك تستمتع بالإثارة، فقد لا يكون منحها كتاباً غير خيالي هو أفضل فكرة. ما لم تطلب تحديداً عنوان كتاب معين، فمن الأفضل العثور على شيء تستمتع به عموماً. إذا كان لديها حساب Goodreads نشطاً، فيمكنك التحقق من قائمة رغبتها في القراءة واختيار شيء ستستمتع به.

3. ملصق مطبوع يمكنها تعليقه في منزلهم:

غالباً ما ترتبط الملصقات بغرف نوم المراهقين، ومع ذلك، إذا تم اختيارها بشكل صحيح، فيمكنها أيضاً أن تكون بمثابة ديكور حائط جميل. إذا كانت شريكتك من أشد المعجبين بشيء ما، فيمكنك جعله ملصقاً ذا طابع خاص يمكن تأطيره وتعليقه في أي مكان في المنزل.

موضوع يهمك : الرجال ذوو الإحساس الهش بالذكورة أكثر ميلاً للعنف

يعد اختيار هذا النوع من الهدايا لفتة لطيفة حقاً، خاصة إذا كانت زوجتك تحب التغيير والديكور المتجدد.

4. كوب لطيف لتذكرك:

الأكواب لطيفة ومريحة، نحتاج دائماً إلى كوب، حتى لو كان لديها الكثير منهم. إذا كنت أنت وشريكتك تستمتعان بشرب القهوة معاً، فإن إهدائها كوباً لطيفاً في عيد الحب هو طريقة لطيفة لإظهار اهتمامك بها. يمكنك أيضاً اختيار إضافة اقتباس لطيف على كوب، كما يمكن أن يكون الذهاب بشيء مضحك لا يفهمه أحد سوى أنت وهي طريقة ممتعة لإعادة تأكيد التزامكما تجاه بعضكما البعض، بالتأكيد.

 
 


إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي