أفضل عطور 2021

2021-02-11

يولا خضرا

يستحق العام الجديد تجربة عطر نسائي جديد تفوح منه رائحة نغمات فاخرة تجعل المرأة مميزة كالنجمات والأميرات، ولحسن الحظ، هناك الكثير من العطور العالمية التي صدرت حديثاً والتي تستحق أن تجربيها وقد اخترنا لك من بينها أفضل عطور 2021

Bulgari Dolce Estasi Eau de Parfum

صدر هذا العطر المميز مؤخراً ضمن مجموعة عطور نسائية من علامة بولغاري Bulgari، وهو عطر زهري مناسب، فرائحته الفواحة تدوم لساعات طويلة لتجعلك ساحرة كالأميرات. مقدمة العطر الحمضيات، قلبه الهيلوتروب، أما قاعدته فترتكز على المسك والباتشولي والفانيليا.

Tom Ford Tubéreuse Nue

يعد هذا العطر الجديد من توم فورد Tom Ford مزيجاً مثالياً من الأزهار كالياسمين ومسك الروم، والتوابل كالفلفل، إضافة الى المسك. قومي بتطبيقه عند معصميك  وستلاحظين أنه سيصبح أكثر عمقاً وثراء عل مدار اليوم، مما يجعلك تمضين اليوم برائحة مثيرة للإعجاب.

Kilian Love, Don't Be Shy Extreme Eau de Parfum

لقد تم تصميم هذا العطر الزهري للنساء المحبات للروائح الحلوة، فهو يمزج بين نغمات زهر البرتقال والورد، التي تجعل المرأة في تضج أنوثة وجمالاً. علماً أنه نسخة متطورة وأكثر كثافة من عطر Kilian Love, Don't Be Shy.

Louis Vuitton Étoile Filante

إنه عطري عصري للغاية، ويعد أحد أفضل الخيارات الجديدة فهو مزيج آسر بين نغمات الفراولة والياسمين والماغنوليا والمسك، التي تجعل الرؤوس تستدير نحوك ما أن تدخلي المكان. فهذا العطر الحلو الفاكهي يتميز برائحة لا تقاوم.

Mugler Cologne Angel Nova Eau de Parfum

تشتمل زجاجة هذا العطر الجديد، التي تأتي على شكل نجمة، على رائحة في منتهى الروعة تمتزج فيها الزهور والفاكهة، وذلك بفضل النغمات الآسرة التي تدخل في تركيبتها، من أبرزها التوت والورد والفاكهة، إضافة الى خشب الأكيغالاود. سيمنحك هذا العطر أنوثة فائقة فرائحته تنضح بالسعادة والثقة الفورية.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي