شركة ساعات سويسرية تسخر من منتجات أبل بعد تقليدها بنسخ أكثر فخامة

متابعات الأمة برس
2021-02-10 | منذ 3 أسبوع

أطلقت شركة الساعات السويسرية H. Moser & Cie ، ساعاتها الأولى في 2016، بعد أشهر قليلة من إصدار أبل لساعتها الرقمية Apple Watch ، بهدف السخرية من نظيرتها الرقمية حيث جاءت بوجه مستطيل مع حواف منحنية ومستديرة.

 لتستمر بعدها الشركة السويسرية في إطلاق سلسلة كاملة من الساعات الميكانيكية الفاخرة بأسعار خيالية ونسخ محدودة فقط للسخرية من آبل ؛كان آخرها ساعة Swiss Alp Watch Final Upgrade الجديدة ذات النسخ المحدودة التي لا تتجاوز 50 نسخة وبسعر يبدأ من 30000 دولار أمريكي 

وكما يوحي الاسم فمن المتوقع أن تكون الساعة هي الأخيرة في سلسلة الشركة السويسرية الساخرة، التي جاء تصميمها بناءً على اقتراح خاص مقدم من أحد عملاء الشركة 

وظهرت الساعة السويسرية بفخامة استثنائية و آلية عمل ميكانيكية مصنوعة بالكامل بشكل يدوي وبمعيار HMC 324 الداخلي والذي يضم 100 ساعة من احتياطي الطاقة وحزام من الجلد الأسود الفاخر.

موضوع يهمك : شركة ساعات سويسرية تسخر من منتجات أبل بعد تقليدها بنسخ أكثر فخامة

 وهيكل صلب من DLC وقرص صغير للغاية مصنوع من مادة Vantablack الممتصة للضوء، أما أجمل ما في التصميم واللمسة الأكثر ذكاء كانت "عجلة التحميل" التي ظهرت عند مؤشر الساعة 6، والتي ظهرت كشاشة عرض ثانية صغيرة تشبه التحديث الرقمي قيد التنفيذ الموجود في أبل.

ووصفت الشركة السويسرية الفاخرة تصميم آخر موديلاتها الساخرة قائلة: «لا توجد تحديثات مطلوبة، ولا استقلالية رديئة، ولا ميزات غير ضرورية، ولا إشعارات مزعجة، فقط التذكير الوحيد الذي تحتاجه حقاً، لننفصل عن كل هذه الضوضاء ونعتز بكل لحظة»



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي