تصرّفات تجنّبيها في شهر العسل

متابعات الأمة برس
2021-02-09

هناك الكثير من النصائح التي يجب أن تلتزمي بها في شهر العسل، حتى تكون فترة متميزة لا تُنسى.. ولكن ماذا عن الأمور التي لا يجب أن تفعليها حتى لا تكدّر صفوكما في شهر العسل؟ 

1- لا تحضري الأطفال

إن كان لأحدكما أطفال من زواج سابق، فيفضّل عدم اصطحابهم في إجازة شهر العسل، حيث أنها تكون رحلة خاصة تتمتع بحميمية، ولا تصلح لعائلة، كما أن الأطفال قد يشعرون بالحنين للبيت، أو يثيرون بعض المشاكل، فيكدّرون صفو تلك الفترة.

2- عدم الإفراط في الأنشطة

شهر العسل يأتي بعد فترة عصيبة مليئة بالمهام لتحضير بيت الزوجية وحفل الزفاف وما إلى ذلك من تلك الأمور المتعبة، فيفضّل وضع خطة للاسترخاء على أحد الشواطئ، والتمتع بسبل الرفاهية مثل السبا، وعدم التورط في أنشطة كثيرة ومجهدة.

3- لا تؤجّلي خططك لوقت الوصول

على الرغم من أن المنتجعات لديها الكثير من الأنشطة والرحلات التي تناسب العروسين،  التخطيط المسبق يضمن إجازة منظّمة وعدم حدوث مشاكل غير متوقعة.

4- لا توفّري المال على حساب المتعة

إن كان الفندق الذي ستقيمين فيه حفل الزفاف يشمل الإقامة لعدة أيام، فلا تستسلمي لفكرة توفير المال على حساب متعتك، استغلي الأيام التي يوفرها لكِ الفندق، ثم توجهي إلى مكان آخر يتمتع بالمناظر والأنشطة التي ترغبين في التمتع بها في شهر العسل.

موضوع يهمك : خلطات سريعة للتخلص من اسمرار الإبطين قبل ارتداء فستان زفافك

5- لا تشتري مستحضرات التجميل من منتجع شهر العسل

قبل التوجه للمنتجع الذي ستقضين فيه شهر العسل، تحققي جيداً من مستحضرات التجميل خاصتك، مثل: كريم واقي الشمس، كريمات الترطيب، وغيرها.. فعلى الرغم من توفر تلك المستحضرات في المنتجعات، ستكلفك أموالاً أكثر بكثير من المعتاد.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي