أفضل ماركات نظارات شمسية

متابعات الأمة برس
2021-02-07 | منذ 4 أسبوع

بعض من الماركات العالمية في النظارات الشمسية الرجالية تعد رقما ثابتا في الأناقة بالنسبة للرجل، ونرصد بعضها والتي تعد الأبرز.

Gucci

عند الحديث عن الموضة والأناقة وأى شيء يتعلق بهما، يجب ذكر إيطاليا دون تفكير، فهم رواد هذا المجال وغيره كالطعام والموسيقي وخطوط الأزياء، وأخيرا وليس آخرا النظارات الشمسية، وتعد جوتشي إحدى أبرز الماركات الإيطالية في هذه الفئة وضمن أفضل ماركات نظارات شمسية في العالم بإطلالتها الساحرة التي تضفيها على مظهرك أثناء ارتدائها.

 موضوع يهمك : حل النزاعات أساس العلاقات الناجحة.. هكذا تحترف فن المساومة

Ray-Ban

 إحدى أشهر علامات النظارات الشمسية عبر التاريخ، ودائما ما كانت رقما صعبا في الموضة سنويا بعد أن أصبحت رمزا انتشر في أنحاء العالم، فلا يكاد رجل مهتما بالنظارات الشمسية إلا ويكون بحوزته نظارة واحدة على أقل تقدير من طراز راي بان، وهي تناسب فصل الصيف بصورة أكبر في كافة المناسبات والفعاليات وخاصة في النهار المشمس

Montblanc

إذا أردت الشعور بأنك نجم هوليوودي، عليك بالبحث عن نظارات Montblanc الرائعة، فهي مناسبة تماما لكافة مناسبات فصل الصيف تحديدا، وتعطي إطلالة مميزة ورائعة شبيهة بتلك التي تجدها في ممثلي هوليوود على السجادة الحمراء.

Tom Ford

نظارات توم فورد تضفي عليك جاذبية شديدة، حيث تُظهرك بمظهر عصري وأنيق ومواكب للعصر، بعدساتها الصفراء المميزة ستكون قد تأكدت من تألقك أثناء ارتدائها.

Salvatore Ferragamo

 أحد أشهر مصنعي الأحذية سالفاتوري فيراجامو يشغل مكانا أيضا في قائمة أفضل ماركات نظارات شمسية ، فإلى جانب صناعته للأحذية الراقية، إلا أنه تميز أيضا بصناعة النظارات الشمسية الرائعة بعدسات تجمع لوني الكاكي والشفاف ومضادة للخدش والأشعة فوق البنفسجية، ما يضفي عليك مظهرا راقيا وأنيقا.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي