عطور برائحة الشوكولاتة

2021-02-06

سارة نبيل

يعشق الملايين حول العالم الشوكولاتة، فهي الخيار المثالي للكثيرين سواء كان ذلك بتناولها كحلوى، أو بالاستمتاع برائحتها المميزة، من خلال العطور التي تحتوي على مكونات القهوة التي تمتزج بالزهور والفواكه.

وفي السطور التالية، نقدم لكِ قائمة من العطور التي تدخل في صناعتها الشوكولاتة، لتختاري أجمل عطر نسائي برائحة الشوكولاتة:

1-عطر Black Orchid By Tom Ford – Chocolate Scented Perfume

يتميز هذا عطر بلاك أوركيد بأنه أحد عطور الشوكولاتة الرائعة، فهو عطر تنتمي تركيبته إلى الزهور الشرقية مثل خشب الصندل والعنبر والفانيليا والباتشولي، مع الياسمين والبرغموت والجاردينيا والإيلينج، إضافة إلى نكهة الشوكولاتة الغنية.

2-عطر Montale Chocolate Greedy Perfume

وهو عطر جذاب برائحة الشوكولاتة، التي تمتزج بمكوناته المميزة من الفانيليا والبرتقال والفواكه المجففة والكاكاو والقهوة وفول التونكا، مما يجعله عطر دافئ ذي جاذبية خاصة.

3-عطر Fleur de Chocolat Molinard

هو من العطور التي تتمتع برائحة قوية من الشوكولاتة، مدعومة بجرعة لطيفة من الكراميل، وهو ما يجعله من العطورالغنية الأخاذة.

ويتكون عطر Fleur de Chocolat Molinard من مزيج رائع من المكونات، مثل التفاح الأخضر وشوكولاتة الحليب والفانيليا والشوكولاتة الداكنة، إضافة إلى المسك الأبيض وخشب الصندل والبرالين.

4-عطر Rihanna Rebelle

وهو عطر رائع برائحة مميزة ودافئة، حيث يتكون من البرقوق والفراولة ومكونات القهوة والكاكاو، إضافة إلى الزنجبيل وزهرة الأوركيد والعنبر والباتشولي والمسك.

5-عطر Montblanc Femme De Montblanc

يتميز هذا العطر برائحة جذابة تجمع بين الفواكه والشوكولاتة الداكنة وبعض البهارات الخفيفة، إضافة إلى مزيج رائع من الهيل والبرغموت والقرفة والأناناس، والورد والياسمين وزهر البرتقال والخوخ والتوت ونجيل الهند والمسك والشوكولاتة الداكنة والبتشولي والعنبر.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي