صاحب أعمق صوت في العالم يغني نغمات لا تسمعها الأذن البشرية

متابعات الأمة برس
2021-02-01 | منذ 1 شهر

يحمل المغني الأمريكي تيم ستورمز الرقم القياسي في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأعمق نغمة صوت في العالم يصدرها الإنسان وكذلك لأوسع نطاق صوتي.

ولطالما كان لتيم ستورمز صوت عميق جدًا، مما يسمح له بغناء نغمات أقل من التردد الذي يمكن أن تكتشفه الأذن البشرية، وقد أكدت المعدات الخاصة المستخدمة لاختبار صوته العميق أنه يستطيع بالفعل الوصول إلى ترددات غير مسموعة.

وقال ستورم "أسمع هذه النغمات نوعًا ما في رأسي فيما يتعلق بالصوت الذي تصدره الحبال الصوتية، لكن فيما يتعلق بالترددات، إنه شيء أشعر به إلى حد ما".

واكتشف ستورم أنه كان أكثر تميزًا من غيره من المغنين بعد أن التقى بأخصائي للأذن والأنف والحنجرة في حفلة موسيقية، والذي أخبره أن الحبال الصوتية لديه كانت أطول بمرتين من الطول الطبيعي، وأن العضلات المحيطة حول الحبال الصوتية لديها حركة أكثر بكثير من الحركة الطبيعية.

موضوع يهمك : أحلام تحدد موعد طرح ألبومها الجديد.. يضم 20 أغنية

وفي عام 2012 تم الاعتراف بستورم بأنه يتمتع بأعمق صوت في العالم، من خلال موسوعة غينيس للأرقام القياسية، بعد أن وصل إلى نغمات منخفضة تصل إلى 0.189 هرتز. ومن المثير للاهتمام، أن صوته لم يتعمق أبدًا خلال سنوات المراهقة، فقد أصبح أعمق مع تقدمه في السن كشخص بالغ، لذلك قد يحطم بالفعل رقمه القياسي مع مرور الوقت.

وبصرف النظر عن شهرته ومهنته الناجحة في الغناء، فقد منحته قدرته على الوصول إلى نغمات منخفضة بشكل لا يصدق شعبية كبيرة في أعمال التعليق الصوتي، حيث تبحث استوديوهات هوليوود دائمًا عن أصوات منخفضة بشكل لا يصدق لإضافة القليل من الدراما على الأفلام، بحسب موقع أوديتي سنترال.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي