مؤثرة ورائعة تعرفوا إلى الريادية باعشن

2021-01-30 | منذ 2 شهر

تعرّفوا إلى ندى باعشن، رياديّة ذكية، وأم وزوجة محبّة، مؤثرة رائعة، سعوديّة قويّة، عملت مصرفية استثمارية سابقاً والآن، الوجه الإعلاني لمحلات وجوه للجمال كأحدث إضافة على سيرتها الذاتية!

تشتهر ندى بالمحتوى المتميز والمشوّق على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي، والغنيّة بصور نمط الحياة المليء بالطموح. تتمتع ندى بالكاريزما والسحر الجذّاب بالإضافة إلى شغفها الشديد بالموضة والجمال والسفر والمغامرات. هي لا تضع المعايير في فئة نمط الحياة فحسب، بل هي مناصرة كبيرة لنمط حياة أكثر صحة وتلهم نساء المنطقة للوصول إلى كل ما يتمنون.

بدأت جميلتنا رحلتها في مجال الأزياء مع متجر الأزياء الذي يحوي علامات تجاريّة متعددة والذي أصبح ناجحاً الآن: ذا هانتريس (The Huntress). النموذج المثالي للمرأة الخليجية، فهي توازن ما بين العمل والمرح والرفاهية والتقاليد بجودة وذوق متميّزين.

لطالما كانت محلات وجوه ركيزة أساسية في مجتمع الجمال  في المنطقة، ونسعى باستمرار إلى الحفاظ على مكانتنا كوجهة الجمال المفضلة التي تفهم ما تريده وتحتاج إليه النساء في المنطقة. بعيداً عن أقلام أحمر الشفاه وزجاجات العطور، يبدأ الجمال بالاحتفال بتمكين المرأة والفهم الأساسي للطبقات المعقدة والرائعة لكل امرأة.

موضوع يهمك : ثلاث شابات يناضلن كي يصبح العلاج النفسي مجانيا في السودان

احتراماً لمزج القوة والرقة، والتقاليد والحداثة، أو حتى أحمر الخدود الطبيعي مع لون أحمر الشفاه القوي، كانت وجوه تبحث عن سفيرة يمثل كل ما يعنيه أن تكوني سفيرة جمال أنثوية قوية، وندى أثبتت أنها تفوقت في كل النواحي!

محبوبة في مجتمعها، تفهم ندى دائماً نبض لغة الجمال في المنطقة وتتبع دوماً صيحات واتجاهات الموضة الجديدة. "ندى ووجوه" يتلاءمان لأقصى الحدود. ترقّبوا سفيرتنا الجديدة في حملات وجوه لعام 2021! 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي