لليلة فالنتاين.. أفخر الزيوت العطرية من لوتاه

2021-01-30

المسك الأبيض ودهن العود الهندي هي من ضمن تشكيلة الزيوت العطرية الآسرة لا سيّما في الفالنتاين. ولحسن حظّنا، هذان المكوّنان موجودان في مجموعة لوتاه لبداية العام الجديد بكلّ تألق!

أعلنت، علامة العطور العصرية الرائدة في الإمارات، عن توفّر تشكيلة مذهلة من الزيوت العطرية الفاخرة في متاجرها أو عبر الإنترنت، حيث تتيح لعملائها إضفاء لمسةٍ من الجمال والسحر والتألق على منازلهم في شهر يناير.

ويتميز كل نوع من الزيوت العطرية بقصته المتميزة، ويأتي ضمن صندوق مُعطّر جميل بلون رمادي فاتح من المخمل الفاخر، تزيّنه تفاصيل ذهبية محفورة بنقوش لوتاه المخصصة.

وتتميز تشكيلة لوتاه من الزيوت العطرية الآسرة بتنوّعها، حيث تضمّ المسك الأبيض بسحر الطبيعة، ودهن العود الهندي بالرائحة اللطيفة، وعيون المها بدفء خشب الصندل، وبو سلطان بتوليفة الزهور، لتلبّي جميع أذواق محبّي العطور بأسعار تبدأ من 200 درهم إمارتي. 
 
 
يمكن شراء أفخر الزيوت العطرية، ضمن صندوق فاخر من المخمل، عبر الموقع الإلكتروني LootahPerfumes.com؛ وتتوفّر حالياً خدمة الشحن إلى مختلف أنحاء الإمارات والبحرين وعُمان والمملكة العربية السعودية، كما يمكن للعملاء زيارة أقرب متجر لعلامة لوتاه واستكشاف التشكيلة المتميزة من العطور. 






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي