البدلة من ثلاث قطع خيار مناسب دائمًا للباحثين عن الأناقة

متابعات الأمة برس
2021-01-29 | منذ 2 شهر

توصف البدلة الرجالية أنها خالدة وعصرية وأنيقة، ويشار إليها على أنها من الملابس الرجالية الأبدية، وينطبق ذلك على البدلات المكونة من ثلاث قطع؛ فهي متجددة بأناقتها ومظهرها الجذاب، وتعد من اتجاهات الموضة التي ظلت ثابتة لسنوات طويلة.

ورغم التغيرات الجذرية التي طالت كافة مناحي الحياة وقطاعات الأعمال خلال عام 2020، إلا أن بعض الأبعاد الكلاسيكية بقيت على حالها. وتأتي قوة البدلة المكونة من ثلاث قطع من الجاذبية والثقة التي تنضح بها لكل من يرتديها، في وقت يمكن أن تكون بسيطة أو عصرية، حسب ما يفضله الشخص.

وتتألف البدلة من الجاكيت والبنطال، وتضاف إليها صدرية متطابقة أو غير متطابقة في ألوانها، والتي عادة ما يتم ارتداؤها فوق القميص، مع الحفاظ عليها كأحدث عنصر في هذا الزي الراقي. ومن أهم ما تتميز به الصدرية أنها تظهر روعة المكونات الأخرى، وتضيف لمسة نهائية فخمة للقميص وربطة العنق، ليبدو الشخص بمظهر أنيق.

إن براعة البدلة تعد بحد ذاتها ميزة إضافية، لاسيما وأنها توفر لمرتديها مجموعة متنوعة من الخيارات، حيث يمكن فقط ارتداء الصدرية فوق القميص والبنطال، ويلجأ آخرون إلى المزج والتطابق بين الصدرية والجاكيت والبنطال.

ومن المفاهيم الخاطئة الشائعة أنه يجب تجنب البدلة المكونة من ثلاث قطع في المناطق الدافئة، مثل الشرق الأوسط، لكننا نميل إلى التوصية بعكس ذلك.

وللحفاظ على مظهرأنيق، يبتعد معظم الرجال عن خلع الجاكيت عند ارتداء بدلة من قطعتين بغض النظر عن درجة حرارة الطقس. ومن ناحية أخرى، تسمح لك البدلة المكونة من ثلاث قطع والمصنوعة من قماش خفيف بالحفاظ على التميز، إذا قررت التخلص من الجاكيت في أي لحظة، لأنه يمكنك البقاء بالصدرية لتبدو أنيقًا طوال الوقت.

ويخشى بعض الرجال ارتداء الصدرية، لأنهم يعتقدون أنها تضيف حجمًا أكبر، لكن هذا يكون صحيحًا فقط للصدرية غير الملائمة، خاصة عند استخدام قماش زائد في الوسط، أو إذا كان التصميم غير مناسب لشكل الجسم، حيث يبدو الشخص بسبب ذلك أضخم مما هو عليه.

ومن ناحية أخرى، فإن اختيار القماش الملائم والأسلوب والتصميم والاعتماد على حرفيين متخصصين، يضمن الحصول على الشكل المثالي، وسيبدو الشخص بمظهر أنحف وثقة أكبر.

وتتميز "كولارز آند كافز" بالبدل من ثلاث قطع، وإذا كنت بحاجة إلى المزيد من الإلهام، ندعوك لإلقاء نظرة على بعض بدلات "كولارز آند كافز" المفضلة المكونة من 3 قطع، والمتخصصين الذين يصممونها بالطريقة الصحيحة.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي