تألق في الشتاء بهذه الأزياء العصرية المميزة

متابعات الأمة برس
2021-01-26 | منذ 2 شهر

 

تقدم علامة الأزياء الشهيرة لويفي  تشكيلةً من الأزياء مع قصات واضحة ومُتقنة، حيث تحتفي التصاميم بأعمال الفنان جو برينارد عبر مزيج من النقشات والزخارف الممتدة على كامل الأزياء والإكسسورات. وتأتي قمصان التي شيرت والكنزات الصوفية بتصاميم ثلاثية مميزة، بينما تبرز طبعات الأعمال الفنية على الطيّات والوجه الأمامي للسترات.

وتتجاوز التشكيلة القوالب النمطية والمألوفة للأزياء الشهيرة، إذ تجمع قطعاً وقصّاتٍ مختلفة في إطلالات جريئة وغير متوقعة، ككنزات الجرنج المخططة والسراويل ذات القصات الواسعة وأحذية الوالابي أو السراويل الضيقة ذات الأربطة مع كنزات الموهير بأسلوب البانك، بالإضافة إلى معاطف الفرو الواسعة على الطراز الهيبي مع لمسات الأسود الكلاسيكية ومعاطف الصوف السميكة والعصرية. كما يتناغم الطابع الكلاسيكي للمعاطف المطرية مع اللمسات العملية البسيطة للمعاطف القصيرة والمزودة بصفين من الأزرار. ويكتمل سحر التصميم مع لمسات الزوايا الحادة والألوان النابضة الجديدة،

 موضوع يهمك : تعرف على أحدث موديلات البليزر المخملي

وتستكمل تصاميم التشكيلة بعضها البعض، حيث تتألق كل قطعة بتصاميم الكولاج لتتناغم مع الإطلالة في لوحة متكاملة، وهو ما يبرز عبر الكنزات المخرّمة والمعاطف ذات القصات الانسيابية وسترات الصوف مع السراويل المُطابقة والقمصان الثلاثية وسروايل الجلد ذات الأربطة ونقشات الكولاج والسراويل الفضفاضة.

وبالنسبة للأحذية، تشمل أبرز تصاميم العلامة أحذية تشيلسي وأحذية جلد الغزال وأحذية والابي، بينما تتضمن تصاميم الحقائب المزدانة بأعمال جو برينارد الفنية حقيبة خصر مدورة وحقيبة ظهر مزودة بطيّة علوية ومزيّنة بنقشات النيون، بالإضافة إلى حقيبة بنقشة الأحجيات متعددة الأوجه وحقيبة خصر من جلد العجل الكلاسيكي مع الزخارف الجلدية، والتي تتألق كلّ منها بنقشات زهرة البانسي الشهيرة لدى الفنان. وتزهو حقائب اليد مزدوجة القبضة بمفردات متباينة من قماش الجاكار وجلد العجل، بالإضافة إلى تصاميم كلاسيكية من جلد العجل والقماش.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي