حقائب عصرية وأنيقة.. جيڤنشي تطرح مجموعة ANTIGONA الجديدة

2021-01-23 | منذ 5 شهر

 يُعيد المدير الإبداعي ماثيو م. ويليامز إحياء التصميم الشهير بحلّة حديثة تعكس شغفه بالقطع التزيينية حيث يستعين بالسمات التي تميّز علامة جيڤنشي. ويضفي لمساته السحرية على التصميم الهندسي الأنيق لحقيبة Antigona.

صُنِعت حقيبة Antigona الجديدة من جلد العجل المدبوغ، وتحتفي بالتصميم الأصلي من خلال نسخة مكبّرة من الرقعة خماسية الشكل  ، ومن أبرز اللمسات الراقية على حقيبة Antigona هي  المسكات المعاد ابتكارها لتصبح أكثر طولاً، ممّا يعزّز طابعها متعدد الاستخدامات. 

كما أضفى ماثيو م. ويليامز لمساتٍ من الحداثة على أحدث إضافة إلى عائلة Antigona، وهي حقيبة Antigona Soft متعددة الاستخدامات والمناسبة للرجال والنساء، حيث أضاف إليها حقيبة كبيرة أنيقة. فإذا بهذه القطع متعددة الاستخدامات تعود بحلّة جديدة مع خطوط مربّعة واضحة المعالم.

 موضوع يهمك : أناقة العام الجديد مع "مون بلان"

وفي النسخ الأكثر محاكاةً للطابع الذكوري حتى الآن، يطرح المصمّم حقيبة Antigona U الراقية التي تُحمل جانبياً على الجسم، والمصنوعة أيضاً من جلد العجل المدبوغ مع نسخة بقصة غير متماثلة من قفل أحرف G الأربعة، لإضفاء طابع عصري فريد على هذا الإكسسوار.

ستتوفّر مجموعة Antigona من حقائب اليد الجلدية في ألوان حيادية عصية على الزمان أو ألوان موسمية نابضة بالحيوية مثل الزهري والأحمر.

أمّا حقائب Antigona التي تتميّز بتصاميم وأحجام كلاسيكية، والمصنوعة من جلد العجل المدبوغ أو الجلد المنقوش بنمط حراشف التمساح، فقد ازدانت بسلسلة جديدة مزوّدة بحلقات G.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي