ساعات "ساميت لايت".. تصميم متطور وأنيق تناسب الرجل العصري

2021-01-22 | منذ 5 شهر

تطرح دار الساعات الشهيرة مون بلان، ساعتها الجديدة  "ساميت لايت" ، التي تأتي بمواصفات فاخرة، لتناسب أصحاب الأذواق الرفيعة، بتصميمها العصري المتطور ووظائفها المبسّطة للمساعدة في جوانب اللياقة والأداء البدني.

 وتأتي كل ساعة ذكية بشاشة AMOLED واضحة بقياس 1.19 إنش مع غلاف Gorilla الزجاجي. كما تضم نظاما محدّثا لرصد معدل ضربات القلب ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، وتمتاز بأنها مقاومة للماء حتى 5 ATM. وكغيرها من ساعات "ساميت" الأخرى، فإن التقنيات والبرامج المتاحة يتم تشغيلها بنظام Wear OS من "جوجل" والمتوافق مع كل من هواتف أندرويد و iOS الذكية.

وبالإضافة إلى النظام المتكامل Wear OS من "جوجل" للتطبيقات والخدمات، طورت "مون بلان" تطبيقات خاصة تستند إلى خوارزميات مثبتة تميز ساعة "ساميت لايت" الذكية، وتضيف قيمة مخصصة لمرتديها.

ويشمل ذلك:

  • تطبيق Cardio Coach: يعطي هذا التطبيق توصيات مخصصة للتمارين استناداً إلى المستوى الحالي من لياقتك البدنية (VO2 max)، وكذلك نصائح تدريب مباشرة. ويقوم برصد الإنجاز الذي يحرزه المستخدم، والتكيّف وفقاً لذلك. ويعمل المستخدمون على تحسين مستوى لياقتهم البدنية وفقاً لأهدافهم الخاصة، وحسب الوتيرة المرغوبة – لتحقيق نتائج صحية مثالية على المدى البعيد.

    موضوع يهمك : كيف تميز الساعة الأصلية من التقليد؟

  • تطبيق Body Energy: يرصد التطبيق مستوى الإجهاد الذهني والبدني ليظهر مستوى الطاقة الحالي للمستخدم. ويعتمد في ذلك على بيانات من نمط النوم والنشاط ومستوى التوتر. ويرى المستخدمون تأثير سلوكهم على مستوى طاقتهم، وبالتالي يمكنهم تكييف خططهم لتحسين استخدامهم اليومي للطاقة.
  • تطبيق Sleep: يرصد التطبيق نمط نوم المستخدمين بالتفصيل، من حيث المدة والجودة ومراحل النوم. ويعطي توصيات مخصصة لتحسين جودة النوم، وبالتالي تحسين مستوى الطاقة اليومي. ويحصل المستخدم على فهم واضح لأنماط نومه، مما يتيح له خيارات وإمكانات للتحسين.
  • تطبيق Stress: يرصد التطبيق مستويات الإجهاد البدني والذهني، ويقدم المشورة في الأوقات الاستراتيجية. ويحظى المستخدمون بذلكبنظرة واضحة أكثر من حيث استجابة أجسامهم للمواقف المجهدة، ويتم تقديم توصيات استباقية للقيام بتمارين للتنفس خلال الأوقات العصيبة.

يعمل نظام التشغيل Wear OS by Google مع الهواتف التي تعمل بأحدث إصدار من نظام أندرويد (باستثناء إصدار Go والهواتف التي لا تحتوي على متجر Google Play) أو نظام iOS. قد تختلف المزايا المدعومة بين المنصات والدول، كما أن مستوى التوافق قد يخضع للتغيير.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي