للباحثين عن الأناقة والعصرية..

تشكيلة أزياء جديدة لشتاء 2021 م

2021-01-19 | منذ 3 شهر

 

تطرح علامة الأزياء الشهيرة  إيترو مجموعتها الجديدة للرجال عاشقي الموضة والعصرية، وتحمل التشكيلة الجديدة تصاميم عصرية وجذابة من القطع الشهيرة التي يمكن تنسيقها، بما يناسب الإطلالات النهارية والمسائية.

 وتجمع  التشكيلة طابعاً من المرح والفخامة عبر مزيج من التصاميم غير الرسمية والأنيقة.

 وتتزين سترات البليزر بالزخارف العسكرية، بينما تتألق المعاطف الطويلة ذات الألوان الغنية والسترات الرياضية بتدرجات متباينة ونقشات البيزلي المصممة بمنتهى الحرفية.وتجمع التشكيلة السترات الصوفية الطويلة المعاد تدويرها مع القمصان ذات الياقات المصنوعة من بطانات الحرير المميزة للعلامة، بينما يبرز شعار بيجاسو على السترات المنفوخة والسترات الواسعة المزودة بقبعة.

 موضوع يهمك : لماذا لا يستمع الرجال لحديث زوجاتهم؟

كما يتناغم الطابع الفريد لسراويل الدنيم الفضفاضة والمزيّنة بزخارف الكشمير مع الفخامة الاستثنائية للمعاطف المصممة من صوف الإبل والبدلات ذات القصات الانسيابية الفريدة بصفين من الأزرار.

 وتتزين القمصان بخطوط مستوحاة من ملابس النوم، بينما تم تصميم السترات المُبطنة من أقمشة العلامة الأصلية والمميزة. وتمتد الأحزمة المزينة بالشعارات على طول السراويل الرياضية المصنوعة من النايلون.

 وتطغى على تشكيلة الأحذية لمسات متباينة فريدة، حيث تم تصميم الأحذية الجلدية والأحذية المسطحة بشكل مميز مع تفاصيل الأزرار، فضلاً عن الأحذية الرياضية المزيّتة بأربطة النيون. وتزيّن نقشات البيزلي والماندالا حقائب الظهر العملية والحقائب الرسمية والحقائب التي تلتف حول الجسم والمزودة بعدة جيوب على الأربطة لوضع المستلزمات الأساسية.

وتكتمل التشكيلة مع مجموعة من سترات الصوف والموهير ضمن تشكيلة مصغرة من التصاميم التي تناسب الرجال والسيدات، والتي تأتي بتدرجات صارخة من الأزرق والأصفر والوردي وتتوفر مباشرة عبر الموقع الإلكتروني on etro.com.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي