فأر وقط.. الفوضى تواصل ضرب أستراليا المفتوحة للتنس

2021-01-17 | منذ 2 شهر

واصلت حالة من الفوضى ضرب الاستعدادات الخاصة باللاعبين قبل انطلاق بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، أولى البطولات الـ4 الكبرى في 2021.

وكان 47 لاعبا قد اضطروا لدخول العزل الذاتي لمدة أسبوعين في فندق، بعد ظهور حالات مصابة بالفيروس على متن طائرتين لنقل اللاعبين والمدربين إلى العاصمة الأسترالية ملبورن، وذلك قبل 3 أسابيع من انطلاق البطولة في 8 فبراير/شباط المقبل.

لاعبة التنس الروسية يوليا بوتينتسيفا فوجئت بوجود فأر في غرفتها في الفندق الذي تقيم فيه خلال فترة العزل الصحي.

وبعد وصولها إلى غرفتها، طلبت بوتينتسيفا، المصنفة 28 عالميا، الانتقال إلى غرفة أخرى، إلا أنها تقول إنها لم تحصل على أي مساعدة بسبب إجراءات الحجر الصحي المطبقة في المكان خوفا من العدوى بفيروس كورونا المستجد سريع الانتشار.

وفي تغريدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مصحوبة بفيديو للفأر بينما يتجول في غرفتها، قالت بوتينتسيفا: "أحاول طوال ساعتين الآن تغيير غرفتي، ولم يحضر أحد للمساعدة حتى الآن بسبب إجراءات الحجر المطبقة".

وتعليقا على الفيديو والتغريدة قالت جودي، والدة نجم التنس البريطاني آندي موراي، ساخرة إن بوتينتسيفا تطلب قطا لحل المشكلة.

 وتمثل تلك الواقعة امتدادا لحالة الفوضى التي ضربت البطولة خلال الساعات الماضية، بعد عزل اللاعبين واعتراضهم على هذا القرار، لا سيما وأنه سيحرمهم من التدريب لمدة أسبوعين.

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي