أزياء رجالية 2021 م تجمع بين الأناقة والتطور..

متابعات الأمة برس
2021-01-09 | منذ 3 شهر

طرحت العلامة برونيلّو كوتشينيلّي مجموعتها الرجالية الجديدة لربيع وصيف 2021، والتي تميزت بأناقتها، وإضفاء لمسة متطورة محققة لتوازن المثالي بين الأناقة غير المتكلّفة والإلهام الجديد.

وامتازت التشكيلة الجديدة بتناغم الألوان، والخفّة المعزّزة، والمزيج الدقيق للألياف الطبيعية بالنسب المتجدّدة، من خلال الأحجام الناعمة للقمصان، وقمصان البولو، والأهمّ، البنطلونات.

كما عبرت ألوان المجموعة عن الأجواء الصيفية المفعمة بالهدوء والاسترخاء، وذلك من خلال التناغم الرائع بين الألوان الحياديّة، حيث شملت  مجموعة واسعة من درجات البيج، والرمادي، والأزرق.

 ويظهر التوازن بين الحداثة والأناقة في مزيج الكتّان والصوف والحرير الجديد  والمزيج المكرّر من القطن والصوف بأسلوب سي آيلاند، والقوام المنعش للخيوط الملتفّة.

واحتوت المجموعة على باقة متنوّعة من الأنماط المخطّطة التي تحدّد الأقمشة الحصرية للسترات الصيفية والسترات المحشوة بالريش الناعم. وتتناوب الألياف الدقيقة مع الغاباردين في صنع سترات خارجية خفيفة الوزن، بينما تضفي أقمشة الكتان "الحائل" (ديلافيه) طابعاً مميزاً على المعاطف الصيفية.

 موضوع يهمك : كنزات من برونيلو كوتشينلي -Brunello Cucinelli

وبالنسبة للتريكو فشملت مجموعة كبيرة من خيوط الصيف الخفيفة التي تضفي لمسة فريدة وراقية على كل قطعة من قطع الحياكة. وتزينت الياقات، وأساور الأكمام المخططة، والحواشي المتناقضة، والتطريز، بإبداع الأشكال الكلاسيكية والألوان المتطوّرة لهذا الموسم.

للإكسسوارات أيضا نصيب، حيث أتتت بمزيج رائع من التقنيات اليدوية الحصرية، والجلود الجديدة، لإضفاء البساطة الأنيقة على أي مناسبة، ويأتي حذاء اللوفر المرن الجديد متماشيا مع الأنماط العصرية والصيفية.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي