حقائب باللون الأسود والفضي من TUMI

متابعات الأمة برس
2021-01-08 | منذ 5 شهر

 

 أطلقت علامة TUMI بمناسبة موسم الأعياد لهذا العام مجموعتها المصغّرة الجديدة المثيرة في منطقة آسيا والشرق الاوسط، بنسق لوني مزدوج أخّاذ من الأسود/الفضّي.

تشمل المجموعة الكبسولية الأنيقة والمصقولة المكونة من 6 قطع، حقائب السفر وحقائب ظهر وجعب السفر لتلبي كافة احتياجاتك أثناء التنقل.

بفضل إعادة تخيل التصاميم الأيقونية من كل من مجموعات 19Degree Aluminum, Alpha Bravo and Ashton باللون الأسود الفاخر مع إضفاء خط فضي لامع، تتمتع القطع الحصرية الجديدة الخاصة بمنطقة آسيا والشرق الأوسط باللون الأسود/ الفضي بمظهر غرافيكي مميز يسهل التعرّف عليه.

بالإضافة إلى لونها الخارجي الأسود/ الفضي، تمّ  إبراز تصميم كل قطعة في المجموعة الكبسولية بلمسات من اللون الأخضر الليموني الساطع. حيث يضفي مزيج اللون الفضي واللمسات الفاقعة باللون الأخضر الليموني إحساسًا بالاحتفال فيجعل من هذه المجموعة هدية العيد المثالية.

 لاقت مجموعة آسيا والشرق الأوسط الكبسولية الحصرية الجديدة إعجاب الإنفلونسر السعودي الشهير د. حسن الغنيم, الذي يعشق السفر. فقد قام المدير الإبداعي لـ TUMI وفريقه لدى تصميم الحقيبة باستلهام الوحي من د. حسن ونمط حياته المتنقل بوصفه من مستخدمي حقائب TUMI منذ زمن.

 فقد تم بشكل خاص اختيار مظهر المجموعة المصغرة باللونين الأسود والفضي الفريد ومجموعة القطع من حقائب السفر وحقائب الظهر باعتماد لمسة من شخصية د. حسن وستايله مع الحرص في الوقت نفسه على الحفاظ على أولوياته أثناء السفر.

 وذلك كون د. حسن معجب متفان لمجموعة 19 Degree Aluminum منذ البداية، فهو يسافر دومًا مع حقيبة 19 Degree Aluminum-  فهي الحقيبة الوحيدة التي يستخدمها- ممّا يجعل منها عنصرًا أساسيًا ضمن المجموعة الكبسولية.

 وكون د. حسن أيضًا من محبي حقائب الظهر، فقد تم إضافة 3 أنماط من حقائب الظهر للمجموعة المصغّرة- إذ يعدّ طراز Alpha Bravo الستايل المفضّل لدى د. حسن في المرتبة الأولى بفضل تصميمه العملي المتواضع والرفيع في الوقت ذاته، بينما نجد أن طراز مجموعة Ashton الرياضي والعصري يعد مثاليًا للانتقال من يوم العمل إلى عطلة نهاية الأسبوع.

لقد قام الدكتور حسن أيضاً بانتقاء درجة اللون الفضي المميز التي تم استعمالها في الشريط الذي يزين كل القطع لفخامته التي تضفي على المجموعة أناقة فريدة.

تم استلهام اللمسات الفارقة من اللون الليموني الساطع داخل كل قطعة من هذه المجموعة الكبسولية من اللون المفضل لدى الدكتور حسن. عند النظر إلى المزايا العملية، تعتبر الجيوب التنظيمية المثالية لتخزين جواز السفر ميزة مهمة يعتمد عليها الدكتور حسن.

“لقد كان من البديهي عند تصميم المجموعة المصغّرة الحصرية أن نلجأ إلى صديقنا الدكتور حسن الغونيم الذي يعد أحد أكبر معجبينا منذ زمن طويل. كان التعاون مع الدكتور حسن ممتعاً للغاية وامتازأيضاً بالحماس والتناغم الطبيعي، لقد سعدنا بسماع أفكاره لاستنباط الإلهام عن شتى المواضيع بدءاً من قطع TUMI المفضلة لديه وصولاً إلى تفاصيل التصاميم الرائعة التي يرغب بها والمزايا العملية التي يحتاجها. كنا واثقين أن رأي الدكتور حسن لا يقدر بثمن لجهة مساعدتنا في تصميم المجموعة الكبسولية بشكل يجعلها ملائمة بشكل كبير لحاجات زبائننا في المنطقة، بوصفه أحد أكثر مستخدمي TUMI الذين يعرفون منتجاتنا بشكل حميمي نظراً لاستعماله المتكرر لها. نحن متحمسون لرؤية ثمار هذا المشروع ومشاركة المجموعة الكبسولية السوداء/الفضية الحصرية لمنطقة آسيا والشرق الأوسط معكم الآن،" بحسب المدير الإبداعي لـTUMI فيكتور سانز.

موضوع يهمك : إليك ساعات فرنسية لأنك أنيق

"إن التعاون مع TUMI على هذا النطاق هو بمثابة حلم قد تحقق بالنسبة لي. لقد قمت بالعديد من المغامرات العظيمة برفقة TUMI ولهذا السبب لم أتردد قط عندما أتيحت لي الفرصة كي أشارك رؤيتي لهذه المجموعة المصغّرة الحصرية مع فيكتور وفريق التصميم. لقد اكتسبت تقديرًا أعمق للاهتمام بالتفاصيل التي تدخل في كل قطع TUMI ومقدار التفكير والجهد الذي يدخل في تنفيذ منتج متميز كهذا بعد تجربتي في العمل سوية عن قرب لتطوير المجموعة المصغرة. لقد كونت أيضاً علاقة قوية مع العاملين في TUMIوالمنتجات نفسها على مر السنين، وأنا سعيد جدًا لأن تلك هي أحدث ذكرى صنعناها معًا. كما أني فخور جدًا بهذه المجموعة الكبسولية وآمل أن يستمتع الجميع بها مثلي،" بحسب ما قاله الدكتور حسن الغنيم.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي