أسباب تدفعكِ للابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي أثناء شهر العسل

متابعات/ الأمة برس
2021-01-02
أصبحنا في عصر يفرض استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، والابتعاد عنها يشكّل صعوبة كبيرة، ولكن هناك وقت يحتّم عليكِ الابتعاد تماماً عن وسائل التواصل الاجتماعي، وهوشهر العسل.
إذا كنتِ على وشك الزواج، عليكِ التمهيد من أجل التخلص من وسائل التواصل الاجتماعي أثناء شهر العسل، فخلال هذه الفترة يحتاج شريك حياتك إلى أن يشعر بأنه الشخص الوحيد في العالم الذي تهتمين به، فالابتعاد عن هذه الوسائل يساعدك على التركيز على الشريك وعلى تعزيز علاقتك به.
أغلقي إشعارات الهاتف والبريد الاجتماعي ووسائل التواصل الاجتماعي أثناء شهر العسل، لتحصلي على الفوائد التالية.
1- تعزيز علاقتك بشريك حياتك
خلال الفترة الأولى من الزواج، تكونين بحاجة إلى تأسيس علاقة قوية بزوجك، ويحدث هذا عبر التواصل الجيد معه، والتواصل الجيد يتطلب التركيز مع زوجك، وأن تكوني متاحة طوال الوقت حتى تستقبلي كل إشارات التواصل، وبالطبع تقف إشعارات وسائل التواصل الاجتماعي حائلاً بينك وبين التواصل الجيد مع زوجك، لذا عليكِ الابتعاد عنها خلال شهر العسل.
2- تأسيس أسلوب حياة
الأسلوب الذي تتعاملين به مع زوجك في بداية الزواج، غالباً ما يكون هو الأسلوب المعتمد في علاقتكما لمدة طويلة، وربما للأبد، لذا فإن قدرتك على التخلّي عن وسائل التواصل الاجتماعي أثناء شهر العسل، وقدرتك على هزيمة رغبتك في مشاركة الأهل والأصدقاء خطواتك السعيدة مع شريك حياتك، سوف يساعدك في تأسيس هذا الأسلوب، فتجدين سهولة في التخلي عن وسائل التواصل الاجتماعي في ما بعد، عند الذهاب مع زوجك في رحلة أو إجازة طويلة.
 
 
وفي حالة الحاجة إلى توثيق رحلتك مع شريك حياتك، يمكنكِ شراء كاميرا والاستغناء تماماً عن الهاتف طوال فترة الإجازة.
3- ستحصلين على ذكريات أفضل
شهر العسل ليس مجرد مجموعة من الوجبات الرائعة، وغروب الشمس الجميل، والرحلات التي تحدث مرة واحدة في العمر، إنه بداية زواجك، لذا فالغرض منه ليس مجرد الحصول على عدد كبير من إشعارات التعبير عن الإعجاب على وسائل التواصل الاجتماعي، وإنما التركيز على علاقتك بشريك حياتك، واستخلاص المتعة من كل لحظة تمر عليكما، ما يساعدك على توثيق أفضل لذكرياتك في هذه الفترة التي لن تتكرر.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي