القميص المناسب لأماكن العمل

متابعات الأمة برس
2021-01-02 | منذ 3 شهر

سواء كانت ملابس العمل الخاصة بك فاخرة ومتنوعة بألوان مختلفة أو غير فاخرة بتدرجات لون واحد فقط فإن القميص الأبيض الكلاسيكي يملك القدرة على الإرتقاء بالطلة بشكل فوري.

القميص الأبيض غالباً ما يتم التقليل من قيمته، لأن البعض يخيل إليه بأن القمصان البيضاء تشبه بعضها البعض، ولكن الواقع مختلف تماماً. لناحية التصميم يفضل أن يكون القميص «سليما» وذلك لمنع أي تكتل لناحية الخصر حين يتم وضعه أسفل السروال. لناحية الياقة الخيار يجب أن يجنح دائماً نحو الياقات الصغيرة الانسيابية، فالياقات الكبيرة تجرد الطلة من أي احترافية قد يملكها الشخص وبطبيعة الحال هي لا تقدم الانطباعات المطلوبة.

 موضوع يهمك : الأمور التي عليك مراعاتها نظرًا إلى خامة البدلة

ولكن و بما أن أماكن العمل وطبيعتها تبدلت وبات هناك مؤسسات تميل نحو الكاجوال  فإن قمصان اللينين وقمصان أوكسفورد خيارات مقبولة. ولكن في حال كان الرجل يسعى لطلة مهنية فإن الخيارات كلها يجب أن تدور في فلك «البيزنس فورمل» و«البيزنس كاجوال». الخيار الأول يعني الألوان الداكنة للقميص ويمكنه أن يتضمن النقوش أما «البيزنس كاجوال» فهو عملياً يعني الرسمي من دون الكاجوال رغم أن التسمية تتضمن التوصيف هذا. القاعدة الدائمة حين يتعلق الأمر بملابس العمل هي أنه حتى لو تضمنت التسمية مصطلح كاجوال فإن النتيجة وبشكل دائم يجب أن تكون رسمية أكثر وكاجوال أقل.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي