5 عطور مستوحاة من الشرق الأوسط

2021-01-01 | منذ 2 شهر

يولا خضرا

العود، خشب الصندل، الجلد، المسك، العنبر وغيرها من الروائح... هي نغمات شرقية بامتياز، إذ إنها مستوحاة من الشرق الأوسط وعبق الأناقة العربية التي لا تُضاهى. وقد اخترنا لك أجمل خمس عطور تعتمد في تركيبتها على هذه النغمات الشرقية الراقية، لتكون خيارك المثالي.

KAYALI ELIXIR

إنه عطر صادر من علامة منى قطان ضمن مجموعة كيالي، وهو مستوحى من تراث الشرق الأوسط الغني والتطور الحاصل فيه، وقد صُمم ليتناسب مع مزاجك. يرتكز هذا العطر على الفانيليا والعنبر والباتشولي، وبراعم الورد والزهور البيضاء.

Sandal Ruby

هذا العطر من إصدار علامة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، وهو مخصص للرجال والنساء على حد سواء. يتميز عطر Sandal Ruby بمزجه بين نغمات رائعة من التوابل وخشب الصندل وبتلات الزهور البيضاء، مما سيمنحك رائحة مثالية.

Parfums de Marly

إنه عطر أنيق، يحتوي على مزيج رائع من الفاكهة المخملية والورود والروائح الخشبية، وقد استغرق مصمم العطر جوليان سبريشر خمس سنوات لتشكيل هذا العطر المميز والراقي، بهدف إصدار عطر لا يشبه أي عطر آخر.

عود البروز

إنه من العطور الصادرة عن الشركة الرائدة في قطاع العطور في العالم العربي "الرصاصي"، وهو سينقلك مباشرة الى عبق الشرق الأوسط، حيث يمزج بين الورود وخشب الصندل الهندي والعود والجلود، ليضفي عليك رائحة شرقية آسرة وحضوراً مميزاً.

PURE MUSC

لقد أرادت علامة Narciso Rodriguez أن يكون هذا العطر تكريماً لرائحة المسك الرائعة والفخمة، وسيكون خياراً مثالياً لك فهو يمثل العبق الشرقي الأصيل، ورائحة الشرق الأوسط التي تنبض رقياً وجمالاً.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي